هل بمكنكم عند الجماع مع زوجي لا نشعر باللدة يحس كانه يوجدجدار سميك فب

هل بمكنكم عند الجماع مع زوجي لا نشعر باللدة يحس كانه يوجدجدار سميك فب
icon 16 يناير 2011
icon 2451
هل بمكنكم إفادتي عند الجماع مع زوجي لا نشعر باللدة يحس كأنه يوجدجدار سميك فب فرجي ولأنا عند ‘دخال عضوه أشعر بألم شديد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت تعانين من عسر الجماع، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.راجعي طبيب نساذية ليفحص وجود زي عائق في المهبل، وراجعي جماع في القاموس. 0 2011-01-17 05:50:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أنت تعانين من عسر الجماع، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.راجعي طبيب نساذية ليفحص وجود زي عائق في المهبل، وراجعي جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

احس بالم في الجانب الأيسر أثناء الجماع في أوقات معينة و زوجي يحس بملامسة شيء ما بداخلي في نفس الوقت...

لا يوجد ما قد يسبب ذلك في هذه المنطقة سوى المبيض الأيس، وقد يكون هناك تكيس أو ورم أو غيره، راجعي اختصاصي نسائية لتصوير المنطقة بالموجات فوق الصوتية، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

أشعر بألم في مهبلي عند ممارسة الجماع مع زوجي، ألم حارق حاد، لا زلت عذراء ولم نتمكن من الإيلاج، يمكنني...

الغالب أن لديك غشاء مرن، وقد يكون لم يتمزق بعد، والحرقة في الغالب ٬ن جرح خارجي في الغشاء أوالمهبل!! حافظي على النظافة باستعمال مطهرات خارجية ، وإذا استمر الألم يمكن مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من عشرة ايام وزوجي يحاول الايلاج ولكن لا يدخل مع وجود مزلج في كل محاولة اشعر بألم فضيع وابدأ...

طبيعي نفسياً، يعني ليس فسيولوجياً، يعني أنه الخوف ، الناجم عن المجتمع والتربية والحلال والحرام وعليك زيادة ثقافتك الجنسية والتشريحية عن الأعضاء التناسلية، تذكري أنه واجبك الديني!!ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ليلة دخلتي لم يستطع زوجي إدخال عضوه الذكري لأنني كنت احس بألم شديد ودم واليوم التالي نفس الشئ كلما يحاول...

يمكن التوسيع بالاصبع  أو بمساعدة الزوج أو باصبع بالتدريج، أو استعمال موسعات من الصيدلية،  ويمكن مرجعة اختصاصي نسائية  لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه