هل تحليل يكشف ان كانت المراة المتزوجه تمارس الجنس مع غير زوجها وشكر لل

هل تحليل يكشف ان كانت المراة المتزوجه تمارس الجنس مع غير زوجها وشكر لل
icon 14 نوفمبر 2017
icon 18314
هل هناك تحليل يكشف ان كانت المرأة المتزوجه تمارس الجنس مع غير زوجها ؟ ... وشكر للسادة الاطباء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، لا يوجد تحاليل لهذا الأمر، العلاة الزوجية لا تبنى على الشك، ويجب أن تكون ثقتك بها وبكلامها شديدة لينجح الزواج!! توكل على الله!! 0 2017-11-14 07:03:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، لا يوجد تحاليل لهذا الأمر، العلاة الزوجية لا تبنى على الشك، ويجب أن تكون ثقتك بها وبكلامها شديدة لينجح الزواج!! توكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد السؤال هل يمكن للطبيبه أن تكتشف ان الفتاة تمارس العادة السريه في فحص ال تصوير او الفحص...

طبعا يمكن ملاحظة تغيير في حجم الشفرتين ولونهما وتكوينهما مع ملاحظة نوع البذر هل الفتاة مهيجة جنسيا وتمارس العادة ام باردة جنسيا الا ان العادة قد تسبب للفتاة اما التهاب الشفرتين بكثرة الاحتكاك والضغط عليهما او الى تمزق غشاء البكارة في بعض الاحيان جراء توصل الفتاة الى الشبق وادخال اصبعها في وقت الشبق ولا تحس الا بعد فوات الاوان

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن ينتقل الإيدز من الرجل للمرأة عن طريق الإيلاج فقط دون القذف؟ إحدى صديقاتي مارست الجنس على فترات...

نعم، الإجابة على سؤالك هل ينتقل الإيدز دون القذف؟ هي أن المرض ينتقل حتى لو لم يتم القذف، وذلك أن عملية القذف يسبقها نزول إفرازات أخرى من القضيب من بداية النشاط الجنسي، والتي تعرف بالسوائل السابقة للقذف أو المزي، وتحمل هذه السوائل الفيروس المسبب لمرض الإيدز أيضاً.

أود لفت انتباهك إلى أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها تأكيد أو نفي الإصابة بمرض الإيدز إلا من خلال إجراء التحليل المخصص للكشف عن الإصابة بالعدوى، كما أنه في العديد من الحالات بعد انتقال الفيروس المسبب لمرض الإيدز لا تظهر أعراض واضحة على الشخص المصاب، وتقتصر الأعراض على ظهور أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا بعدة أيام أو أسابيع من العدوى.

ثم يدخل المصاب بمرحلة كمون طويلة للمرض، فلا تظهر أي أعراض واضحة على الشخص في الغالب خلال هذه المرحلة، وهو ما يرفع من نسبة الأشخاص المصابين بعدوى الفيروس المسبب للإيدز دون علمهم بذلك.

يجدر بصديقتك إجراء تحليل للكشف عن الإصابة بمرض الإيدز في حال الشك بذلك في المركز الصحي المختص، لمنع انتقال المرض إلى الآخرين، والحصول على العلاج المناسب، لأن التأخر في الحصول على العلاج يرفع من خطر تطور المضاعفات الصحية.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يتلقون العلاج في مراحل العدوى الأولى فقد لا يتطور لديهم المرض إلى مرحلة الإيدز إطلاقاً، لذلك يجب عدم إهمال الخضوع للعلاج وإجراء التحاليل اللازمة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع الزوج عند زواجه من الفتاة ان يكتشف اذا كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج ام لا وهل يحدث...

لا يستطيع الزوج اكتشاف ذلك فوراً ، ومش فاضي في المرحلة الأولى ربما إذا توفر له بعض الدلائل لاحقاً يكتشف ذلك، وخاصة إذا استمرت الزوجة في ممارسة عادتها،ولكن ليس بالضرورة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل يتمكن الطبيب الشرعي ان يعرف ازا تم ممارسة العلاقه الجنسيه مع احد اخر غير الزوج وان يعرف متى اخر...

١-لا يمكن للطبيب معرفة علاقة سطحية  أو تلامس جلدي ويمكنه معرفة  اختراق الغشاء في الأيام الأولى ثم يختفي الغشاء٢- العادة السزية لها زثر جسدي ونفسي أ،ثر. ٣-\هناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها 1. القلق والتوتر 2. خلل في النظام الغذائي 3. تكيس على المبايض 4. خلل في هرمونات الجسم مثل ١.زياده في هرمون الحليب٢. خلل في هرمونات الغده النخامية٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة زواجها بعد شهرين وهي في حالة ضغط كبيره تريد منكم النصائح اولا لليلة الدخله فهي خجوله جدا...

أولاً لا يجيب على الأسئلة إلا الأطباء المختصين، وسؤالك كبير جداً وواسع، وعليك أفضل من ذلك توسيع ثقافتك الجنسية بشكل عام ويمكنك الاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع والمقالا الجنسية. بالنسبة لليلة الدخلة المهم المحافظة على الهدوء، وعدم الخوف والرهبة، وستسير الأمور بدون حساسية، المهم أن تكوني مطيعة، وتتجاوبي مع زوجك، وفض غشاء البكارة هو ما قد يؤلم ولكنه ليس ألماً مزعجاً في العادة ويمكن تجاوزه بسرعة، والمهم التركيز على الاستمتاع، وهذا لا يتم إلا بالرضى والرغبة. أما الإرجاز أو الأوغازم، فهو يأتي نتيج التحضير والتصعيد المداعبة حتى الإيلاج، ويفضل أن يكون هناك تفاهم وشعور من الطرفين كل بالآخر. راجعي هذه المصطلحات في القاموس.ومبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه