هل تضر القهوة بخصوبة الرجل

icon 12 نوفمبر 2017
icon 2202
هل تضر القهوة بخصوبة الرجل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القهوة لا تضر خصوربة الرجل، بل قد تكون ذات فائدة.فالكافيين يمكنه إرخاء العضلات الملساء والشرايين في العضو الذكري مما يؤدي لزيادة تدفق الدم وتحسين قوة الانتصاب. 0 2017-11-13 06:43:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القهوة لا تضر خصوربة الرجل، بل قد تكون ذات فائدة.فالكافيين يمكنه إرخاء العضلات الملساء والشرايين في العضو الذكري مما يؤدي لزيادة تدفق الدم وتحسين قوة الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صلصة الصويا مضرة للرجال؟ وهل تؤدي إلى الضعف الجنسي؟

لا، لن يؤدي استهلاك صلصة الصويا من قبل الرجال إلى الضعف الجنسي، فعلى الرغم من أن صلصة الصويا تحفز إنتاج هرمون الإستروجين لدى النساء، فلن تؤدي إلى زيادة نسبة الهرمون لدى الرجال والتسبب بآثار سلبية على الصحة الجنسية فلا داعي للقلق.

 

يجدر الذكر أن صلصة الصويا تساهم في الحد من مستويات الكولسترول الضار في الجسم، وهو ما يساهم في الحفاظ على صحة الشرايين والأوعية الدموية، وهو ما قد ينعكس إيجابًا على الصحة الجنسية لدى الرجال على المدى البعيد.

 

يشار إلى ضرورة استهلاك صوص الصويا بكميات معتدلة أيضًا، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من عنصر الصوديوم، وهو ما قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، كما قد تحتوي بعض منتجات صلصة الصويا على إضافات غير صحية، لذلك يجب الحرص على شراء صلصة الصويا من مصادر موثوقة فقط.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

هل شرب الجنزبيل يوميا مضر وماهي فوائده للجنس والجسم عموما

الزنجبيل مقوي للجهاز المناعي ومسكن للألم وعلاج الأرق والتوتر العصبي والاكتئاب،كما يستخدم في التهابات الجهاز التنفسي العلويويستخدم في حالات البرود الجنسي عند النساء لزيادة الرغبة وتحسين الأداء الجنسي ، ويستخدم في علاج التقلصات الرحمية كآلام الدورة الشهرية، وعلاج متلازمة ما قبل الطمث.كما يستخدم لمنع الأزمات القلبية، ويحتوي على مركبات مضادة للأكسدة، وغيرها كثير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه