هل تعني الاصابة بالثاليل التناسلية ان الشخص مصاب بالايدز ايضا ما ينفي

هل تعني الاصابة بالثاليل التناسلية ان الشخص مصاب بالايدز ايضا ما ينفي
icon 27 سبتمبر 2018
icon 1493
هل تعني الإصابة بالثاليل التناسلية أن الشخص مصاب بالإيدز أيضاً؟ ما الذي ينفي الإصابة بالإيدز غير التحاليل الطبية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا! الاصابة بالثآليل التناسلية شيء والإيدز شيء آخر، فهي فيروسات مختلفة كلياً. ولا ينفي وجود الإيدز إلا الجاليل الطبية !!

0 2018-09-28 12:51:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

كلا! الاصابة بالثآليل التناسلية شيء والإيدز شيء آخر، فهي فيروسات مختلفة كلياً. ولا ينفي وجود الإيدز إلا الجاليل الطبية !!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

اقمت علاقة مع فتاة بعد فحصها بالايدز وكانت النتيجة سلبية،ممكن أن أصاب بالإيدز بالنظر أن الفتاة ممكن انها اصيبت بالمرض...

فحص الإيدز يظهر عادة في وقت سريع، ويستغرق ظهور الأجسام المضادة بعد الإصابة بالإيدز من أسبوعين إلى ستة أشهر، ويستطيع المريض في هذه الفترة نقل الفيروس، بالرغم من عدم ظهور الأجسام المضادة في الدم والفحص. لذلك ينصح بإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الزواج من فتاة شقيقها مصاب بمرض داون تنقل الاصابة بهذا المرض

كلا!! تكون المتلازمة ناتجة في ٩٥٪ من الحالات عن تثلث الصبغي ٢١ الناتج عن عدم الانفصام أثناء الانقسام الانتصافي ، ويحدث عدم النفصام في ٧٥٪ من الحالات أثناء تكوين الخلية البيضية. نسبة وقوع متلازمة داون هي حالة من كل ٢٠٠٠ ولادةبين النساء الحوامل تحت سن ٢٥ سنة ، وتزداد احتمالات الخطر بازدياد عمر الأم.، حيث تصبح ١ في كل ٣٠٠ ولادة عند سن ٣٥ سنة و١ من كل مئة ولادة عند سن الأربعين يكون هناك إزفاء غير متوازن بين الصبغي ٢١ والصبغيات ١٣،١٤،١٥ في تقريباً ٤٪ من الحالات، بينما تنتج ١٪ المتبقية من الموزاييق الناتج عن عدم الانفصام آثناء الانقسام الانتصافي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لوكان شخص مصاب بالإيدز حديثا وهو لا يعلم، فهل يمكن إنتقال الفيروس قبل ظهور الأعراض الأولية أو خلال الأسابيع الأولى

يستغرق ظهور الأجسام المضادة بعد الإصابة بالإيدز من أسبوعين إلى ستة أشهر، ويستطيع المريض في هذه الفترة نقل الفيروس، بالرغم من عدم ظهور الأجسام المضادة في الدم والفحص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه