هل دواء الفوستيمون يزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجل

هل دواء الفوستيمون يزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجل
icon 31 يوليو 2015
icon 24176
هل دواء الفوستيمون 150يزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو شكل نقي من هورمون يدعى الهرمون المنبه للجريب( FSH). المهم في تطوير جراب (البيض) التي ينتجها المبيض لدى النساء. يتم الحصول عليه من بول المرأة بعد سن اليأس. الفوليتروبين يحفز نمو جراب المبيض في المرأة التي لا تعاني من فشل المبيض الأولي.ُالهرْمُون المُنبِّه للجُريْب ضروري للنمو الطبيعي للجريب و نضوجه ،إنتاج ستيرويدات الغدة التناسلية ، و تكون المني . 1 2015-08-05 06:07:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو شكل نقي من هورمون يدعى الهرمون المنبه للجريب( FSH). المهم في تطوير جراب (البيض) التي ينتجها المبيض لدى النساء. يتم الحصول عليه من بول المرأة بعد سن اليأس. الفوليتروبين يحفز نمو جراب المبيض في المرأة التي لا تعاني من فشل المبيض الأولي.ُالهرْمُون المُنبِّه للجُريْب ضروري للنمو الطبيعي للجريب و نضوجه ،إنتاج ستيرويدات الغدة التناسلية ، و تكون المني .

تعليقات الزائرين

O O

هل دواء الفوستيمون 150يزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجل

icon 12 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء كوبال يزيد من الحيوانات المنويه عند الرجل

يستخدم سَيانُوكُوبالاَمين لعلاج نقص ب 12 بسبب سوء التغذية أو سوء الامتصاص، و التي قد تنتج بسبب : فقْرُ الدمِّ الوبِيْل أمراض الجهاز الهضمي، اختلال وظيفي، أو الجراحة، الاعْتِلالُ المِعَوِيُّ الغلوتيني ، نمو زائد لبكتيريا الأمعاء الدقيقة ، استئصال المعدة الكلي أو الجزئي . الأورام الخبيثة للبنكرياس أو الأمعاء عوز حمض الفوليك قلة إفراز العامل الداخلي . وهو يفيد من المنويات عند الرجل.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية 22 مليون ويوجود عندي ضعف حركه هل ابرة التفجير تساعد الرجل اذا استخدمها لضعف الحركه وزياده الحيوان...

العدد كافي، ولتحسين الحركة مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتناول العسل والمكسرات، الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة. ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تناول فيتامين E وحده كافي لزيادة الخصوبة للرجل؟ اعني بالخصوبة تركيز الحيوانات المنوية و نسبة المتحرك منها.

 دواء فيتامين E ودواء الزنك لهم نتائج جيدة بخصوص خصوبة الرجل وزيادة الحيوانات المنوية . كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد دواء يساعد على زيادة عدد الحيونات المنوية وسرعة الحركة في وقت قصير

هناك أدوية كثيرة ، راجع طبيبك بشأنها ، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون الذكورةاقل من المعدل الطبيعي.وهرمون الانوثةاعلى من المعدل .وعدد الحيوانات المنوية صفر..هل يفيد استعمال علاج ترنتال_فيتامينQ10_فيتامينC_أرميديكس في تكوين الحيوانات المنوي

ممكن، ولكن لا يمكن تقرير ذلك بدون فحص طبي أيضاً، ومعرفة تفاصيل الحالة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل زيادة هرمون الحليب لدى الرجال يودي الى ضمور في الخصيه ,هل يخفض عدد الحيوانات المنويه والسرعه

نعم ، إن ارتفاع مستويات هرمون الحليب عند الذكور يؤدي إلى انخفاض مستوى التستوستيرون، وما يصاحب ذلك من مشاكل عدم اكنمال ظهور العلامات الذكورية الثانوية وانخفاض الرغبة الجنسية والضعف الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك ادوية تزيد في عدد الحيونات المنوية

الاحتلام دليل على فعالية الجهاز التناسلي وعلى قيامه بوظيفته وبناء المنويات والسائل المني إذا كان القذف الليلي عادياً، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

لدي نقص في عدد و حركة الحيوانات المنوية فهل عدم ممارسة الجماع لغاية يوم التبويض يزيد عندي فرص الحمل؟

تقليل الممارسة الجنسية يكثر من عدد المنويات الموجودة،وتأخير الجماع لحين وقت الإباضة يزيد من فرص الحمل، ولكن ربما تحاول زيادتها بشكل عام، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول الخضروات والفواكه والمكسرات والعسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه