هل دواء دابوكستين يؤخر قذف بنفس قدرة ترامادول وهل دابوكستين يصرف من صي

هل دواء دابوكستين يؤخر قذف بنفس قدرة ترامادول وهل دابوكستين يصرف من صي
icon 15 أبريل 2017
icon 15016
اخي دكتور هل هذا دواء دابوكستين يؤخر قذف بنفس قدرة ترامادول وهل دابوكستين يصرف من صيدليات دون وصفة طبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدابوكسيتين يفيد لتأخير القذف، بينما الترامادول ليس لذلك. 0 2017-04-16 11:45:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدابوكسيتين يفيد لتأخير القذف، بينما الترامادول ليس لذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار لعلاج سبراليكس لعلاج سرعة القذف بجرعة صغيره حيث انه أتى بنتيجه ممتازة معي

علاج الايسسيتابرام من الادويه الحديثه انتقائية على الناقل العصبي السيروتونين في الجهاز العصبي وهو مجدي لمعاجة القلق والاكتئاب والهلع والرهاب والوسوس وتكدر المزاج وفي الجرعات القليلة لحالات سرعة القذف . وما دام يأتي بنتيجة، فلا بأس من استعماله ما دام بأمر الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عبد العزيز.. دواء دابوكستين بماذا يفيد وما تأثيره وكيفية أكله؟ وهل يقضي ع سرعة القذف ؟

يحتوي على دابوكستين التي تنتمي الى مجموعة دوائية تسمى المثبطات الانتقائية لامتصاص السيروتونين. يطيل فترة الانتصاب المستغرقة قبل القذف ويمكنه زيادة تحكم المريض في عملية القذف. وهذا ينتج عنه نفي شعورك بالاحباط وتقليل قلقك المتعلق بسرعة قذفك. ويمكن أيضا أن يزيد اشباعك من العلاقة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دواء دابوكستين لسرعة القذف هل له أعراض جانبية وهل له تأثير على مريض السكر ..

الأعراض الجانبية يجب التوقف عن تناوله فورا واستشارة الطبيب في حال حدوث: تشنجات اغماء أو خفة في الرأس عند القيام واقفا تغيير في المزاج أفكار انتحارية أو ايذاء للنفس لتقليل فرصة حدوث انخفاض في ضغط الدم أثناء استخدام الدواء: تناوله مع كوب كامل من الماء لا تتناوله اذا كنت تعاني من الجفاف وهذا يحدث في حال: لم تتناول أي سوائل خلال أربع أو ست ساعات ماضية افراز الكثير من العرق لمدة طويلة تعاني من مرض أدى الى ارتفاع في درجة الحرارة او اسهال او اعياء اذا شعرت أنك ستفقد الوعي (دوار، اضطراب، تعرق، ضربات قلب غير طبيعية) عند القيام واقفا فيجب أن تستلقي على الفور بحيث يكون رأسك في مستوى أسفل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أتناول باروكستين لعلاج سرعة القذف ولقد عالج مشكلة القذف بشكل ممتاز إلا أن له أثر على حجم الإنتصاب فأنه يحدث...

هناك إدوية للمساعدة في النتصاب ولكن لا ينصح بتناولها بدون وصفة طبية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نصحني الصيدلي بأخذ دواء Duloxetin لعلاج سرعة القذف والقلق ،،فهل ممكن علاج سرعة القذف بهذا الدواء.؟ شكراً

ممكن، ولكن نفضل  لعلاج سرعة القذف   ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دواء لعلاج سرعة القذف ؟الاسم التجاري له بالاردن

هناك علاجات كثيرة وإدوية ومراهم لتأخير القذف ولكن جميعها لها آثار جاتبية، ونحن نفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن أيضاً عمل تمارين كيغل لتقويةج عضلات الحوض، ،وهي مفصلة في القاموس، راجع هناك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه