هل صحيح أن الرجل اللدي يدخن كتيراً ويشرب الخمر مرةً في الشهر له مضرة على الإنجاب ؟أرجوكم أجيبوني على سؤالي

icon 10 أبريل 2011
icon 590
هل صحيح أن الرجل اللدي يدخن كتيراً ويشرب الخمر مرةً في الشهر له مضرة على الإنجاب ؟أرجوكم أجيبوني على سؤالي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التدخين يقلص الأوعية الدموية ،وبالتالي يقلل كمية الدم الذاهبة إلى الأعضاء التناسلية، وبالتالي يقلل عملية بناء المنويات، والشرب مرة في الشهر يؤدي حينها إلى توسيع الأوعية، ولا يوثر. 0 2011-04-11 06:08:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التدخين يقلص الأوعية الدموية ،وبالتالي يقلل كمية الدم الذاهبة إلى الأعضاء التناسلية، وبالتالي يقلل عملية بناء المنويات، والشرب مرة في الشهر يؤدي حينها إلى توسيع الأوعية، ولا يوثر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم وبعد انني ابلغ من العمر 57 سنة وعندي مدة 5 سنوات وانا اشرب دواء سولامين وهو دواء منوم...

الأدوية المهدئة والمنومة تعطل الانتصاب، وتقلل الرغبة الجنسية، والبديل هو الرياضة اليومية والتعب فهو أفضل من الدواء مهما كان.يمكن تناول الفياغرا ومثيلاته إذا لم يكن هناك مانع طبي!راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية يسبب في سرطان البروستاتا؟ لقد قرأت ايضا ان العادة سرية يؤثر على جهاز التناسلي وهل اذا تركتها...

العادة السرية لا تسبب سرطان البروستاتا، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وإذا تركتها يعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كلنا نعرف ان العادة السلبية قد تؤثر سلبياً على الحالة الجنسية/ هو: هل الضرر نفسه يتحقق في الجماع الطبيعي؟و لماذا؟...

الإفراط في العادة السرية هو الذي يسبب الأضرار. وكذلك الإفراط في الممارسة الجنسية العادية. أما لماذا. فأنت تعرف أن الجسن قادر على بناء كمية معينة من المنويات في اليوم، والممارسة التي تتطلب إفراز كمية أكبر من الموجود ، تؤدي إلى تعب نفسي ناجم عن عدم قدرتك على تلبية الرغبة والوصول إلى الإرجاز.، وبذل جهد أثناء الجماع لمحاولة تنزيل كمية غير موجودة أصلاً يسبب تعباً جسمياً ايضاً.فالاعتدال هو سيد الأحكام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . لدي مشكل العادة السرية انا مدمن عليها . امارسها مند صغري . و اخاف ان يكون هناك...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه