هل علاقة بين ذيادة فترة المداعبة وذيادة ونشاط الحيوانات المنوية

هل علاقة بين ذيادة فترة المداعبة وذيادة ونشاط الحيوانات المنوية
icon 8 يوليو 2010
icon 553
هل هناك علاقة بين ذيادة فترة المداعبة وذيادة ونشاط الحيوانات المنوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد فزيادة الوقت يعني المزيد من الراحة النفسية، وهذا ينشط المنويات ويفتح الشهية للأكل وينشط الجسم كله. 0 2010-07-08 17:18:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالتأكيد فزيادة الوقت يعني المزيد من الراحة النفسية، وهذا ينشط المنويات ويفتح الشهية للأكل وينشط الجسم كله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاقة بين نقص هرمون البولولكتين عند الرجال وضعف الحيوانات المنوية

ويرتبط نقص برولاكتين الدم مع ضعف المبيض في النساء، ومتلازمة التمثيل الغذائي، أعراض القلق، نقص عدد المنويات] عدم القدرة على الانتصاب، سرعة القذف، (تركيز منخفض من المنويات في السائل المنوي) ، وهن النطاف (انخفاض الحيوانات المنوية على الحركة)، نقص وظيفة الحويصلات المنوية، ونقص الهرمونات الذكورية في الرجال. نقص برولاكتين الدم يمكن أن يكون سببا لفشل الرضاعة بعد الولادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن زيادة عدد الحيوانات المنوية للرجل وكيف يمكن سرعة حركة الحيوانات المنوية وهل التدخين له علاقة بذلك

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. والتدخين له علاقة ضارة على المنويات، والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما علاقة دواء Ebefen 20mg/ Nolvadex بضعف الحيونات المنوية ؟

الأعراض الجانبية من أعراض العلاج الجانبية: الشعور بهبات ساخنة ارتفاع ضغط الدم، وذمة غثيان صداع، اكتئاب، ألم نزيف أو إفرازات مهبلية. اضطرابات في الدورة الشهرية أو انقطاع الطمث التهاب الحلق التاموكسيفين يحدث تغييرا كبيرا في نوعية الحيوانات المنوية في السائل المنوي والبربخي. وشوهدت آثار سلبية إضافية على الغدد الجنسية. و كانت هذه التعديلات قادرة على المساس بشكل خطير من قدرة خصوبة الذكور.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج او عقار لزيادة اعداد الحيوانات المنوية و السائل المنوي و هل لقوة القذف علاقة بالحمل

الحل الأمثل هو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والمقويات المختلفة مثل الجينسينغ وغيره. قوة القذف ليس لها علاقة بالحمل.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

هل العسل الاصلي يساعد في زيادة الحيوانات المنوية؟ ماهي نصيحتكم لزيادة الرغبة الجنسية لدى زوجي؟ وشكرا

نعم. عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك علاقة بين التدخين و انعدام الحيوانات المنوية و شكرا

العلاقة هي أن التدخين يقلص الأوعية الدموية، وبالتالي تقل كمية الدم الذاهب إلى الأعضاء التناسلية ويقل عملها الطبيعي. ولكن الغالب أن هناك أسباب أخرى فلا يكفي التدخين للوصول إلى انعدام المنويات!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والبحث عن السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه