هل للعادة السرية اثر على الدماغ علما اني امارسها من و هل يضر حبس السائ

هل للعادة السرية اثر على الدماغ علما اني امارسها من و هل يضر حبس السائ
icon 13 مايو 2017
icon 2104
هل للعادة السرية اثر على الدماغ ، علماً اني امارسها من 12 سنة . و هل يضر حبس السائل المنوي و عدم اخراجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وحبس السائل المنوي قد يؤدي إلى احتقان القنوات المنوية والبروستاتا والخصية. 1 2017-05-15 09:31:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وحبس السائل المنوي قد يؤدي إلى احتقان القنوات المنوية والبروستاتا والخصية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من كثرة الافراط في العادة السرية اصبح الساءل المنوي قليييييل جدا .هل له تاثير على الحمل

و لمذا الافراط اخي الكريم ... هل ستنتهي الدنيا ؟؟ كل افراط يؤذي الانسان ساء في المشي الاكل التفكير .....الخ نععم اذا اصبح السائل قليلا فله تأثير و لكن ما يثبت القول هو عمل فحص سائل منوي تحياتي و خذ بالك من نفسك

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا بعمل العادة السرية من فتره طويله، فهل ليها إثر في عدم خروج السائل، أو من الممكن أن يكون قد...

الإفراط يسبب استهلاك  المني المنتج في الجسم،  الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مدمن على العادة السرية وقد لاحظت انه عند خروج المني لا يتدفق بقوة خاصة اذا كان ثخين...

قد يؤثر على حركمةالمنويات، وعليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي. وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سلام انا عمري 18سنة امارس العادة منذ 3 سنوات اصبحت امارسها بشكل خاطئ هذا الشهر أحبس المني كي لا يخرج...

لا تقلق في السائل المنوي، فله طرقه في الخروج!! ويعود الجسم إلى طبيعته إذا توقفت عن هذه العادة، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ويعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر على الأقل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة في السائل المنوي و ضعف في القذف امارس العادة السرية منذ 8 سنوات منذ ان بلغت و...

عليك التحضير للزواج ، بوقف العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتنارل العمكسرات والعسل وعسل الملكات، تمارين كيغل تساعد في علاج سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية و لاحظت عدم حفاظ القضيب على الانتصاب .فتوقفت عن العادة السرية و بعد شهر احتلمت .هل...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، و قد يؤدى إلى اعوجاج أو إلى تناقص الطول و الانكماش. أسباب نفسية الإصابة بالتوتر الشديد تعد من أشهر الأسباب النفسية للتسرب حيث تؤدى إلى نشاط الجهاز العصبي السمبثاوى وافراز مادة الأدرينالين التي تؤدى إلى تقلص الشرايين وانكماش الأنسجة ويؤثر على المراكز العصبية أو جسمي الانتصاب بالقضيب كما قد يمنع تمدد الجسمين الإسنفجيين ، ويمنع إغلاق الأوردة ويؤدى إلى التسرب الوريدي. التوقف عن العادة السرية يفيد في تحسين الحالة.للمزيد راجع القاموس. والقذف يمكن أن يحصل بدون انتصاب أحياناً، مارس الرياضة ولا بد من التشخيص الدقيق لتأكيد الأصابة ، إاذ كانت موجودة!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل الافراط في العادة السرية با معدل خمس مرات في اليوم و الافراط في مشاهدة الاباحية لها ضرر على نمو...

الإفراط في العادة السرية لا يؤدي إلى ضرر مباشر على القضيب، ولكن قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه