هل للعاده السريه علاقه بظهور الاورده والشرايين على الجلد

icon 7 نوفمبر 2017
icon 1667
هل للعاده السريه علاقه بظهور الاورده والشرايين على الجلد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا فالدوالي لها أسباب أخرى، أسباب دوالي الخصيتين الإصابة ببعض انواع السرطان مثل سرطان الكلية وهذا عادة ما يحصل عند كبار السن . انسداد الوريد الواصل الى الخصية . حدوث مشاكل دموية مثل تخثر للدم في احد الاوردة القريبة من الخصية. وجود خلل في الحبل المنوي داخل الخصيتين وإفراز السائل المنوي. 0 2017-11-08 08:46:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا فالدوالي لها أسباب أخرى، أسباب دوالي الخصيتين الإصابة ببعض انواع السرطان مثل سرطان الكلية وهذا عادة ما يحصل عند كبار السن . انسداد الوريد الواصل الى الخصية . حدوث مشاكل دموية مثل تخثر للدم في احد الاوردة القريبة من الخصية. وجود خلل في الحبل المنوي داخل الخصيتين وإفراز السائل المنوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه لها علاقه بالعقم او ظهور الكيس الدهني بجانب المهبل ؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وقد تؤدي إلى العقم إذا حدثت مضاعفات في الجهاز البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

1هل العاده السريه تؤثر علي فقدان الون بشكل كبير 2هل العاده السريه لها علاقه بحب الشباب

العادة السرية قد تؤثر عى الوزن والحالة النفسية ولكن ليس لها علاقة مباشرة بحب الشباب، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل المني الموجود علي الجسم بعد العاده السريه له اضرار علي الجلد وكيفيه تنظيف الجسم بعد العاده السريه

ينصح في البداية بالتوقف عن ممارسة العادة السرية لتجنب أي تأثيرات ضارة وغير مرغوبة على السائل المنوي والقدرة على الانتصاب والقذف والعديد من المشاكل الجنسية الأخرى التي ترتبط مع الإفراط في ممارسة العادة السرية. وتجدر الإشارة أن السائل المنوي أي المني لا يسبب أضرار للجلد إلا في حالات الحساسية منه التي تظهر على شكل احمرار في الجلد مع حكة وتورم وغيرها من أعراض الحساسية ويمكن التخلص من هذه الحالة وتجنبها عن طريق اتباع التالي:

  • ارتداء الواقي الذكري عند الاستنماء أو ممارسة النشاط الجنسي.
  • تجنب ممارسة أي نشاط جنسي إلا كل 48 ساعة.
  • تنظيف السائل المنوي الزائد على الجلد من خلال تنظيفه بالماء والصابون أو الاستحمام.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن للعاده السريه ان تسبب امراض على مستوى المهبل

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الز

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الالم فى الخصيه اليسرى له علاقه بالعاده السرية المستمره؟

أسباب ألم الخصية كثيرة مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث.الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ إلتهاب البربخ:ينجم عندما يلتهب عادة بفعل إصابة بكتيرية الأنبوب الملفوف الذي يدعى البربخ والذي يحمل المنيّ من الخصيتين إلى الحبل المنوي.وينجم إلتهاب البربخ أحيانآ عن مرض ينتقل جنسيآ ويدعى المتدثّرة. كذلك من البطن, مثل الفتق أو مشاكل في المسالك البولية (حصيات أو إلتهابات) أو إلتهابات و مشاكل البروستاتا.راجع ألم الخصية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه