هل مداعبه المهبل في اليد من الخارج تنقل الايدز علما لم اشعر باي رطوبه او ماء موجوده وهل يجب عمل فحوصات للاطمئنان وما هي المده علما العلاقه منذ يومين؟

icon 10 فبراير 2019
icon 1481
هل مداعبه المهبل في اليد من الخارج تنقل الايدز علما لم اشعر باي رطوبه او ماء موجوده وهل يجب عمل فحوصات للاطمئنان وما هي المده علما العلاقه منذ يومين؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينتقل الاصابة عن طريق ملامسة السوائل الملوثة للاغشية المخاطية وداخل فتحة القضيب غشاء مخاطي ’ سلامات 0 2019-02-11 19:56:06
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
ينتقل الاصابة عن طريق ملامسة السوائل الملوثة للاغشية المخاطية وداخل فتحة القضيب غشاء مخاطي ’ سلامات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ماهي المدة المناسبة لعمل تحليل الايدز ، علما ان لي 11 يوم من وقت الممارسة وانني متزوج وخايف يتنقل لزوجتي...

ما هي فترة النافذة المحددة لأنواع مختلفة من اختبارات فيروس نقص المناعة البشرية؟ اختبار السريع للأجسام المضادة - يعطي نتيجة إيجابية على أساس الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية، وليس الفيروس نفسه. فإنه يأخذ جسمك تصل إلى ٣ أشهر لإنتاج هذه الأجسام المضادة في المستويات التي يمكن الكشف عنها بواسطة هذا الاختبار. ٤-٦ أسابيع (تصل إلى٣ أشهر) بعد العدوى، فإن معظم الناس لديهم ما يكفي من الأجسام المضادة لاختبار إيجابي. ١٢ أسبوعا (٣ أشهر) بعد العدوى، وحوالي٩٨٪ من الناس لديهم ما يكفي من الأجسام المضادة لاختبار إيجابي. اختبار الأجسام المضادة / مستضد السريع - يكشف الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية بالإضافة إلى شظايا من الفيروس يسمى مستضد p24. يمكن الكشف عن مستضد p24 في الجسم في وقت سابق من الأجسام المضادة. وفقا للشركة المصنعة: ١٢-٢٦ يوما بعد العدوى، مستضد P24 يمكن الكشف عن طريق هذا النوع من الاختبار ٢٠-٤٥ يوما بعد العدوى، والأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية يمكن الكشف عن طريق هذا النوع من الاختبار. اختبارات الحمض النووي الريبي - تظهر نتيجة إيجابية على أساس وجود الفيروس. هذه الاختبارات هي أكثر تكلفة من اختبارات الأجسام المضادة، لذلك لا يتم تقديمها في العديد من الأماكن. 10-14 يوما بعد العدوى، وسوف يكون هناك ما يكفي من المواد الفيروسية لنتيجة إيجابية. مجموعات اختبار المنزل - اعتبارا من خريف عام 2012، وهناك نوعان "الاختبارات المنزلية" التي وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير لاستخدامها في الولايات المتحدة: راجع اختصاصي جلدية!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارسة الجنس مع فتاه دون الافراغ في الداخل وانا لا اعلم اذا كانت سليمه او لا فهل هذه الطريقة تنقل...

المدة كافية لنقل الفيروس!!! لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست اللواط دون ايلاج فقط احتكاك واريد ان احلل تحليل الايدز متى الوقت المناسب لاعمل التحليل العلاقه كانت قبل يومين...

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه