هل من الممكن ان يحدث مرض من مص القضيب مع العلم ان الطرفين ليس لديهم اي امراض

icon 12 ديسمبر 2015
icon 8678
هل من الممكن ان يحدث مرض من مص القضيب مع العلم ان الطرفين ليس لديهم اي امراض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لايحدث مرض 3 2015-12-14 14:48:04
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لايحدث مرض

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل من الممكن ان يكون لدي مرض الايدز نتيجه ممارسه الجنس شذوذ انثى علما ان الطرفين لا يوجد...

راجعي اختصاصي أمراض جلدية لعلاج فطريات الرقبة، أما الإيدز، فلا يهبط من السماء، ولا بد من وجد الفيروسات عند أحد الشريكين، فإذا كانا أصحاء، فلا يوجد ما ينتقل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف أتأكد ان ليس لدي أمراض او اي عرض من ممارسه الجنس من الدبر ؟؟؟وهل لديه علاج طبيعي

لا بد من الفحص الطبي لاستبعاد وجود أمراض في الشرج، لتقوية عضلات الشرج عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعلاقة جنسية مع حبيبي من الدبر لعدة مرات وهو ليس لديه أي مرض فهل يمكن أن يصيبني مرض أو...

إذا كان سليماً، فلا ينقل الأمراض المعدية ولكن مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم: هل يمكن لشخص أن يصاب بمرض الزهري من تلقاء نفسه يعني بدون أن يقيم أي علاقة جنسية أو...

ينتقل الزهري عن طريق: عن طريق الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب . الملامسة أو الاحتكاك كالتقبيل و ملامسة المنطقة المصابة مثل المهبل أو عن طريق الفم . انتقال المرض من الأم الى الجنين يسمى الزهري الخلـقي (او الولادي syphilis Congenital)، الذي يسبب تشوهات للجنين، بل قد يؤدي الى وفاته. عن طريق نقل الدم . عن طريق الجروح التي تتعرض الى الجرثومة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان ينقل فيروس نقص المناعه من دون عند ان يتسبب باي مرض جنسي ؟

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه