هل هو نزول دم عند الجماع في ليلة الدخلة

هل هو نزول دم عند الجماع في ليلة الدخلة
icon 27 نوفمبر 2017
icon 10911
هل هو ضروري نزول دم عند الجماع في ليلة الدخلة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ليس بالضروري فهنالك حالات لا ينزل فيها الدم مثل قد يكون غشاء البكاره مطاطي و في هذه الحاله لا ينزل دم .. .. 3 2017-11-28 09:36:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا ليس بالضروري فهنالك حالات لا ينزل فيها الدم مثل قد يكون غشاء البكاره مطاطي و في هذه الحاله لا ينزل دم .. ..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

١_هل ممكن أن ينزل دم أثناء الجماع لم اقصد دم غشاء البكاره أثناء الجماع بشكل عام ٢_عند تضيق المهبل والجماع...

ممكن نزول الدم ، في عدة حلات، وجود التصاقات ، وجود التهابات ، وعند تضييق المهبل يمكن ذلك أيضاً، حتى يأخذ شمكله الطبيعي، أو نتيجة وجود الندب مكان الخياطة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الدخلة بايام هل من الطبيعي خروج قطرات دم بعد كل ممارسة جماع؟؟وشكراا

كلا، المفروض أن يخرج الدم ليلة الدخلة من تمزق غشاء البكارة، وبعدها يلتئم الغشاء ، والدم الذي ينزل بعدها قد يكون من رضح أو العادة أو شيء آخر، راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في ليلة الدخلة وبعد فض غشاء البكارة هل يتوقف الزوج عن الجماع بسبب خروج قطرات الدم أم يواصل الجماع حتى...

نعم، من المفترض أن يتوقف عن الجماع بمجرد حصول فض لغشاء البكارة، وفي الغالب لن تستطيع المرأة متابعة الجماع بعد فض الغشاء بسبب الألم، ولكن يجب الصبر قليلًا خلال ليلة الدخلة وأثناء فض الغشاء والتأكد من أن الغشاء قد فض تمامًا قبل التوقف عن الجماع لأن النزيف والألم قد يبدأ حتى قبل فض الغشاء بشكل كامل.

التوقف عن إيلاج القضيب قبل فض الغشاء بشكل كامل سوف يؤدي إلى الشعور بالألم والنزيف مرة أخرى عن الجماع التالي، لذلك ينصحك بالتأكد من إيلاج القضيب بشكل كامل قبل التوقف عن الجماع.

يجدر الذكر أنه بعد التوقف عن الجماع خلال ليلة الدخلة بعد فض الغشاء يجب الامتناع عن الجماع حتى شفاء المنطقة لمنع تطور عدوى في المنطقة، وتتراوح مدة التوقف بين 2-3 أيام في الغالب، ويمكن الاستدلال على الشفاء من خلال توقف النزيف وزوال الألم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل من الضروري نزول دم في ليلة الدخله وكيف اعرف نوع العشاء عندي

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.ويمكن رؤية الغشاء بالفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف.      تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الضروري نزول دم اول ليلة الدخلة من المراة ومايعني عدم نزول دم

نزول الدم يعني تمزق غشاء البكارة بعد الإيلاج . وعدم نزوله يدل إما على عدم وجود الغشاء أو على وجود غشاء مطاطي مرن يتحمل الإيلاج، أو على وجود غشاء رقيق جدا لا يحتوي على أوعية دموية لتنزف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان ينزل الدم عند الايلاح مع سلامة البكارة هل الشعور بالالم و خروج الدم كيوم الدخلة امر عادي...

اذا حدث الايلاج و نزل الدم فهذا من علامات فض البكارة و ليلة الدخلة نفس الشيء يكون هناك الم خفيف مع نزول الدم و قد يكون سائلا مصفرا بسب اختلط قطرات الدم بافرازات المرأة و مني الرجل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه