هل يجب ان يكون للمني رائحة انا واشم رائحتها وليش لها رائحة هل يعني ان

هل يجب ان يكون للمني رائحة انا واشم رائحتها وليش لها رائحة هل يعني ان
icon 11 فبراير 2017
icon 1494
هل يجب أن يكون للمني رائحة ؟؟ أنا عمري 16 سنة واشم رائحتها وليش لها رائحة هل هذا يعني أن الحيوانات المنوية عندي ميتة أم أني عاقم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رائحة المني تتأثر برائحة الطعام الذي تأكله، والرائحة لا تنبئ بشيء عن الخصوبة، للاطمئنان عليك فحص الهرمونات والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-02-14 10:07:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
رائحة المني تتأثر برائحة الطعام الذي تأكله، والرائحة لا تنبئ بشيء عن الخصوبة، للاطمئنان عليك فحص الهرمونات والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا متزوجة لدي رائحة كريهة في المهبل مع افرازات بنية عملت تحليل لكن لاتوجد امراض جنسية الحمدلله ما السبب وهل...

هي دليل على وجود التهاابات فطرية أو جرثومية، وربما تأتي وتختلط مع الإفرازات الجنسية. ولكن يجب علاجها وحدها، راجعي اختصاصي/ة نسائية. وهي تؤثر على زوجك!!

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انا عندي 15 سنه كنت امارس العاده السريه منذ 5سنين والآن الحمد لله قررت التوقف ولقد سمعت ان الذكر لا...

صحيح أن العادة السرية تُفقد المعنويات، ولكن المعنويات يستمر بنائها في الجسم طيلة الحياة، أما صلاحية المنويات فتعتمد على التغذية واللياقة البدنية ومستوى الهرمونات الجنسية في الدم. ويمكن فحصها، بشكل عام وبدون فحوصات، ما دام يحصل لديك انتصاب صاحب وتمارس الرياضة والتغذية المتوازنة تكون صحيحاً، ولا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استشارة جنسية السلام عليكم اريد ان اعرف كيفية نزول المني من المرأة . هل هو مادة سائلة ام شبه جامدة...

قذف انثوي:هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، للمزيد راجع قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا عمري 19السنه أمارس العاده السريع كل يوم من ٢الي ٣مرات يوما وخروج الحيوانات قليله جدا اريد اعرف...

عليك تقليل أو التوقف عن ممارسة العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين. كمية الإنتاج محدودة وتقل عند إكثار الممارسة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه