ورغبتي ضعيفة جدا وزوجي اصغر مني اريد دوا ل مشكلتي كم وباقصى وقت ممكن ل

ورغبتي ضعيفة جدا وزوجي اصغر مني اريد دوا ل مشكلتي كم وباقصى وقت ممكن ل
icon 14 ديسمبر 2017
icon 711
عمري 36سنه ورغبتي ضعيفة جدا وزوجي اصغر مني اريد دوا ل مشكلتي ارجوكم وباقصى وقت ممكن لان الامور متفاقمة جداا ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني، وعليك الاهتمام بزوجك وإشعاره بالحنان والتقرب منه. ولعله خير. 0 2017-12-16 12:03:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني، وعليك الاهتمام بزوجك وإشعاره بالحنان والتقرب منه. ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

: عندي سوال محيرني انا عمري ٣٧ سنه ومتزوج ولله الحمد قبل ٩ سنوات ولدي ٣ أطفال ولله الحمد المشكله...

زيادة الوزن يعني السمنة، وهي تعيق الجماع من ناحية قدرة الجهاز التنفسي على المياعدة فب عملية التنفس السريع أثناء القذف، فينهك الجسم والسمنة أيضاً تساعد على النوم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجوك دكتور اريد حل او علاج لحالتي فأنا والله تعبت من القلق و يائس. دكتور هل قياس القضيب من #المحيط...

لايسبب المشاكل للمرأة لان المهبل متكون من نسيج قابل للتوسع التدريجي والدليل كيف تنجب المرأة وينزل طفل عبر هذه القناة.. التوسع يحدث كما ذكرت لك تدريجيا مع مراعاة تجنب العنف اثناء الجماع خاصة في البدايات.. اتمنی ان زال قلقك الان فدع القلق وابتسم للحياة..

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

صباح الخير يبدأ يوجعني جسمي كله وقد يستمر الوجع لأيام بعد العادة السرية علما اني غير متجوز ومقبل على الجواز...

إذا كنت ناوي الزواج فعليك الكف عن هذا العبث، واستعادة لياقتك البدنية  للقيام بواجباتك، وتبدأ بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، والابتعاد عن الإحباط! والاندماج مع الأصدقاء والمجتمع!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رغبتي الجنسية قوية جدا وقوتي الجسدية كانت قوية بس هلق بعاني من ضعف الأنتصاب فاشو اعمل ارجو...

الغالب أن الحالة نفسية، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اقول ما في قلبي وهو انا عمري 16 سنه وقضيبي ينتصب بمتياز واريد تناول الفياجرا لكي...

يوصف الفياغرا للمرضى الذين يعانون من العنة وعدم الانتصاب، فيساعد على تدفق الدم في الأوعية الدموية في الجسم ومنها الأعضاء التناسلية، ولا يفيد في حالات الانتصاب العادي مثل حالتك ولا أنصحك باستعماله، بل أنصحك بممارسة الرياضة وتناول طعام متوازن، وهذا يكفي حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً.راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

انا عندي عشرين سنه وانا جسمي نحيف وطويل بس المشكله قضيبي في حاله الانتصاب بيوصل 6سم والقضيب رفيع ميش تخين...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ويستمر النمو حتى في العشرينات ، فلا تستعجل، وأكيد الوراثة لها دور، كارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وهوايات تشغل وقتك وتوكل على الله، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات الجنسية للاطمئنان على الصحة الجنسية والانجابية!! ورمضان كريم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا اعزب وابلغ من العمر 24 ولم اتزوج بعد واشعر بالخوف من الزواج لان قصيبي صغير واشعر...

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، ويلزم ثلاثة أشهر للتحضير للزواج، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اتمنى ان تجيب عل سؤالي دكتور ليس لدي الامكانية لزيارة الطبيب واشعر بالخجل وزواجي بعد سنة ...متخوف جدا من وجود...

الفحوصات عادية، وما تعاني منه يتعلق بالدورة الدموية، مارس الرياضةوالتغذية المتوازنة ، وتناول لعسل والمكسرات،ولا تفعل شيء عند الوقوف!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه