سمعت ان شرب الحبوب بعد شرب الحليب خطير جدا هل صحيح ام انه يقتصر فقط عل

سمعت ان شرب الحبوب بعد شرب الحليب خطير جدا هل صحيح ام انه يقتصر فقط عل
icon 30 ديسمبر 2014
icon 4678
السلام عليكم سمعت ان شرب الحبوب بعد شرب الحليب خطير جدا . هل هذا صحيح ام انه يقتصر فقط على الحبوب المحتوية عالحديد ؟ انا استخدم حاليا حبوب : - رابيدوس مضاد للالتهاب . - كلافوكس .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل شرب الماء بعد أي دواء 1 2014-12-31 02:39:53
د. احمد الاسعد
د. احمد الاسعد
طب عام
يفضل شرب الماء بعد أي دواء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

مرحبا اعاني من نقص فيتامين د عم اشرب الدواء مع الحليب الناشف هل هذا صحيح وعندي نقص ٢٥ متى تذهب...

مرحبا بك ، ليس بشرط شرب الحليب مع المكمل ولماذا الحليب الناشف ، ويجب عليك التعرض لاشعة الشمس لمدة نصف ساعه يومياً ، تناولي الاسماك مثل السالمون والماكريل والسردين ، وعصير البرتقال المدعم بفيتامين د ، وجميع أنواع الالبان الطازجة والمبستره ، صفار البيض، حبوب الافطار المدعمه بفيتامين د ، الاكثار من شرب الماء اثناء تناول المكمل ، والجرعة الموصى بها هي 600 وحده دولية مره واحده يومياً بعد الوجبة لمدة ثلاث شهور ولكن تحت اشراف الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمه للدم وذلك للتأكد من النسب الموجودة في كل شهر.

سؤال من أنثى سنة 26

في الطب العام

اعاني من زكام واشرب دواء لورينيز D مضاد الهيستامين ولدي الام دوره شهريه هل ينفع اشرب باندول اكتيف او باندول...

سلامتك ، لا يوجد تعارض بين تلك الادوية ، ولكن لدي اقتراح بخصوص موضوع الادوية ، تناولي دواء: سايروس اقراص قبل النوم وذلك لعلاج الزكام فهو سريع المفعول ومن أفضل مضادات الهيستامين ، ولالم الدورة الشهريه تناولي: Advil liqui- Gels لأنه سريع المفعول مرتين في اليوم بعد وجبة الطعام ، كبسولتين معا ، وربما لديك فقر الدم ونقص عدد من الفيتامينات والمعادن المهمه للجسم والطاقه ، لأن الم واعراض الدورة الشهريه تزداد حدتها بسبب فقر الدم ونقص العناصر المهمه للجسم ، وبعد فترة انتهاء الدورة الشهريه ، يرجى عمل فحوصات شاملة للدم وذلك للتأكد من النسب المطلوبة للجسم.

سؤال من أنثى سنة 18

في الطب العام

لكن أيضاً ممكن ان يكون بسبب الأفراط في تناول بنادول اكسترا ولكن قرأت الآثار الجانبية لهذا الدواء ولم يوجد كذلك...

على كل الأحوال أنت بحاجة إلى خطة لتنظيف جسمك من آثار الدواء والسموم وكذلك معالجة الصداع طبيعيا وبدون مسكنات. نستطيع مساعدتك  بشكل طبيعي إن شاء الله، ومبدئيا الحجامة ستساعدك.

سؤال من ذكر سنة 43

في الطب العام

السلام عليكم.. * كم حبة استخدم فيتامين b12 في اليوم؟ اسم الدواء نيوروروبين -فورت * هل الاستخدام بعد الأكل أو...

وعليكم السلام ، يستخدم مرتين في اليوم بعد وجبة الطعام ، كورس كامل ولكن مع المتابعة الدورية وذلك لقياس النسب المطلوبة للجسم عن طريق عمل تحاليل للدم ، ويرجى شرب كميات وفيره من الماء والعصائر الطبيعية اثناء تناول المكمل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه