عندي مشكله في مهارات اللغه التعبيريه حيث بطء في الكلام وتسلسل غير صحيح وعندي صعوبه في ايجاد الكلمه اللي اريد نطقها وخلل في لحن الكلام وسرعته والنبره اي طبيب يجب ان ازوره؟

icon 14 نوفمبر 2015
icon 970
عندي مشكله في مهارات اللغه التعبيريه حيث بطء في الكلام وتسلسل غير صحيح وعندي صعوبه في ايجاد الكلمه اللي اريد نطقها وخلل في لحن الكلام وسرعته والنبره اي طبيب يجب ان ازوره؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من خلال البوست أعلاه يبدو انك بخير وتملكين قدرة كبيره في التعبير واختيار الكلمات المناسبة تحتاجين ان تثقي في نفسك اكثر لتتمكني من التعرف اكثر علي شخصك وامكانياتك .لا اري انك تحتاجين لطبيب لهذه الحالة بالذات .الامراض المتعلقة بالصحة النفسية هي التخصص لمثل هذه المشاكل . 0 2015-11-15 15:00:03
الدكتور مزمل موسي محمد
الدكتور مزمل موسي محمد
طب عام
من خلال البوست أعلاه يبدو انك بخير وتملكين قدرة كبيره في التعبير واختيار الكلمات المناسبة تحتاجين ان تثقي في نفسك اكثر لتتمكني من التعرف اكثر علي شخصك وامكانياتك .لا اري انك تحتاجين لطبيب لهذه الحالة بالذات .الامراض المتعلقة بالصحة النفسية هي التخصص لمثل هذه المشاكل .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 18

في الطب العام

عندي مشكلة في الفهم والحفظ والسرحان المستمر وعندي مشكلة في التعلم وكأنه لا يدخل رأسي اي معلومات مهما راجعت وحفظت...

هذه الاعراض طبيبعيه عند البعض خاصه ف بدايه فتره المراهقه لانه يوجد كما يقال لخبطه هرمونات والتي تؤثر علي بعض المستقبلات ف الدماغ فيؤدي إلى ظهور تلك الاعراض.. بالاضافه الي العامل النفسي فهناك الكثير من الشباب ف هذا السن يفقد الثقه ف نفسه فيؤثر سلبيا علي تحصيله الدراسي سواء فهم او حفظ بمعنى ان المشكله لا تكون عضويه وانما نفسيه.. لذا تحلي بالثقه وتناولي الاطعمه المفيده للدماغ مثل المكسرات جيده جداا خاصه عين الجمل واللوز.. والاسماك ايضا مليئه بالاوميجا 3..ويمكن اللجوء الي اخذ مكملات غذائية مثل الاوميجا يؤخذ قرص واحد يوميا او كل يومين.. الف سلامه عليك.. وبالتوفيق ان شاء الله

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

انا عمري 22 عندي مشكلة النسيان وعدم الاستوعاب ابغى احفظ سطر واحد او جملة تقريبا تاخذ مني 15 دقيقة هل...

١- عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي ٢- التغذية المتوازنة، وخاصة التي تزيد نشاط المخ مثل العسل وعسل ملكات النحل وغيره من المكسرات. ٣- النوم الكافي وراحة الجسم ، وراحة البال أيضاً تفيد.وعدم الانشغال بأشغال جانبية ، بل التركيز على الدراسة.

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من عدم تركيز ودوار يلازمني معظم الوقت ما هي اسبابه ؟ واعاني من عدم فهمي للاخرين جيدا ومن يتحدث...

السلام عليكم يجب إجراء فحص الأذن لأن من الممكن أن يكون بها انسداد بسبب المادة الشمعية أو خلل في الأذن الوسطى أو الداخلية والذي يؤدي إلى ضعف في السمع ودوار

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من مشكلة عدم التكلم بطلاقة واشعر عند كلامي انني اقوم بعمل شاق وهناك بعض الكلمات لا استطيع نطقها الا...

انت بحاجة إلى زيارة أخصائي النطق و طبيب أعصاب حتى تتضح لك سبب المشكلة الأساسية فقد تكون مشكلة نفسية و قد تكون مشكلة طبية و لكليهما حل. صحة دائمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه