يرجى الافادة:وجود ارهاق و تعب عام٫ عدم وجود طاقه. بطء في الحركه٫ لا يوجد اي آلام. قمت بعمل فحوصات دم وكان هناك نقص بالماغنيسيوم كان هناك التهاب بالبول٫ فاخذت العلاج اللازم.

icon 30 مارس 2015
icon 722
يرجى الافادة:وجود ارهاق و تعب عام٫ عدم وجود طاقه. بطء في الحركه٫ لا يوجد اي آلام. قمت بعمل فحوصات دم وكان هناك نقص بالماغنيسيوم كان هناك التهاب بالبول٫ فاخذت العلاج اللازم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز نقص المغنيسيوم يتسبب في أعراض مثل التي ذكرت بالإضافة إلى صداع في الرأس وأحيانا صداع نصفي ولذلك وفي غياب أسباب أخرى ننصحك بتناول المغنيسيوم بإضافة الفيتامين c كما ننصحك لتغذية السمك وغلال البحر مطهوة أو مشوية وتجنب ماهو مقلي في الزيت كما يفيدك أيضا خل التفاح و خاصة تناول غذاء ملكات النحل Gelée Royal بكمية بسيطة على الريق لمدة شهر وبإذن الله راح تتحسن. 0 2015-03-30 22:13:21
الدكتور محمد هيثم بالحاج صالح
الدكتور محمد هيثم بالحاج صالح
طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز نقص المغنيسيوم يتسبب في أعراض مثل التي ذكرت بالإضافة إلى صداع في الرأس وأحيانا صداع نصفي ولذلك وفي غياب أسباب أخرى ننصحك بتناول المغنيسيوم بإضافة الفيتامين c كما ننصحك لتغذية السمك وغلال البحر مطهوة أو مشوية وتجنب ماهو مقلي في الزيت كما يفيدك أيضا خل التفاح و خاصة تناول غذاء ملكات النحل Gelée Royal بكمية بسيطة على الريق لمدة شهر وبإذن الله راح تتحسن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

أنا فتاة في سن 27 أعاني من صداع في الرأس مع قيئ وتنمل في الأطراف وضيق في التنفس أجريت تحاليل...

لا استطيع الجزم بوجود اي شيء قبل عمل فحوصات كامله .. عمرك 27 سنه ومن غير المرجح ان يكون هنالك ورم دماغي ولكن علينا الاطمئنان بأخذ عينه من السائل الشوكي وعمل تحليل وزراعه للسائل .. بالاضافه الى صورة اشعه للرأس ... قد يكون السبب زياده في ضغط السائل الشوكي او التهاب بحاجه الى مضادات عن طريق الوريد ... لا نريد استباق الامور لهذا يجب مراجعه طبيبك في اقرب فرصه

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

قمت بعمل تحليل دم وكانت نسبه hematocrit 35.7 ونسبه hemoglobin 12.2 و اعاني من دوار عند عمل مجهود هل يوجد...

تحليل الدم طبيعي ولا يوجد أي مشكلة.. هل لكِ أن تقومي بقياس ضغط دمك عند الجلوس وبعد القيام؟ كذلك أريدك أن تعرضي نفسك على طبيب أنف وأذن وحنجرة.. قد تكون المشكلة من الأذن الداخلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه