احس بالم في الجانب الايسر فوق البطن و تحت الضلوع من الامام و الخلف متواصل مع غثيان دون قيء و اصوات قوية عند الحركة. يصعد هذا الالم احيانا الى القلب و كانه سيتوقف.

icon 3 ديسمبر 2018
icon 4631
احس بالم في الجانب الايسر فوق البطن و تحت الضلوع من الامام و الخلف متواصل مع غثيان دون قيء و اصوات قوية عند الحركة. يصعد هذا الالم احيانا الى القلب و كانه سيتوقف.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عوارضك تتطلب اجراء فحص سريري لمنطقة الالم لنحديد امكانية الاسباب . لءا من الضروري مرتجعة ااطبيب لذلك 1 2018-12-08 05:36:50
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
عوارضك تتطلب اجراء فحص سريري لمنطقة الالم لنحديد امكانية الاسباب . لءا من الضروري مرتجعة ااطبيب لذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة 27

في أمراض الجهاز الهضمي

اشعر بالم فى منتصف البطن من اسفل الصدر الى فوق السره و يزداد الالم عند الحركه و الضغط و فى...

على الأرجح انه الم في العضلات (عضلات البطن)فهي التي تشعرك بالألم عند الحركة . و لكن عند الضغط سواء ان كان من العضلات ام من المعدة كلاهما عند الضغط يشعرانك بالألم . و من الأفضل زيارة الطبيب للتأكد . انت لم تذكر اية عوارض سوى الألم , هل هذا يعني انل فقط تعاني من الألم ؟ أتمنى لك الشفاء .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني منذو يومين من الم في الصدر ممتدة الى اسفل القفص الصدري جهة اليسار مع حرقة داخلية ارهاق شديد في...

حتى و لو كان الضغط طبيعي فيجب إجراء تخطيط للقلب و تخطيط جهد ، للإطمئنان و لذلك يجب زيارة طبيب امراض القلب و أظن بأنه سوف يطلب فحص للدم متعلق بنفس الموضوع. لا داعي للقلق و لكن من الأفضل ان نكون في الجانب السليم.

سؤال من أنثى سنة 28

في أمراض الجهاز الهضمي

الم في السرة و عند الضغط على السرة احس الم في جهة اليسار مع مع خروج غازات من الفم و...

من الضروري ان يتم فحص الثدي من قبل الطبيب حيث ان الالم في السره يزداد عند اللمس اما من ناحيه الغازات من الفم والشعور بالحريق في المعده يجب اجراء فحص الجرثومه الحلزونيه و اخذ العلاج المناسب اذا كانت موجوده عليك تفادي الغازات بتناول الطعام بهدوء و مضغ الاكل جيدا و الابتعاد عن الاطعمه التي تسبب لك الغازات وقعد عن شرب كل المشروبات الغازيه وابتعد عن مضغ العلك التحدث اثناء الطعام كي لا تبلع هواء على كل الاحوال ادخل الى موقعنا وتصفح موضوع الغازات وهكذا تستطيع معرفه كيفيه تلافيها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه