زوجي يعاني من الم في راس معدته ودوخة واحساس بالغثيان ومرورة بالفم الو حوالي20 يوم عالحالة وبيحس انو عاوز ينام غصب عنوولايستطيع شم أي رائحة ياريت تفيدوني شوهالحاله؟

icon 31 أكتوبر 2014
icon 699
زوجي يعاني من الم في راس معدته ودوخة واحساس بالغثيان ومرورة بالفم الو حوالي20 يوم عالحالة وبيحس انو عاوز ينام غصب عنوولايستطيع شم أي رائحة ياريت تفيدوني شوهالحاله؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اتمنى ان تنصحيه بضرورة اجراء منظار هضمي علوي لنفي الاسباب العضوية واعطاء تشخيص في غضون زمن الفحص المطلوب..وتواصلي معنا بالنتائج. 1 2014-11-01 20:25:26
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
اتمنى ان تنصحيه بضرورة اجراء منظار هضمي علوي لنفي الاسباب العضوية واعطاء تشخيص في غضون زمن الفحص المطلوب..وتواصلي معنا بالنتائج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة 32

في أمراض الجهاز الهضمي

انا بعاني من التقرحات في الامعاء التهابات حادة اعطوني دوا كم وقت بدو العلاج ليختفي الوجع ولا هدا الوجع راح...

يجب استشارة طبيب جهاز هضمي لوضع التشخيص الصحيح بعد اجراء الفحوصات اللازمة . وعند معرفة التشخيص اذا كانت متلازمة كرون او غي ها وهذا يجب اثباته بالفحوصات . عندها يمكن وضع العلاج المناسب

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

انا بعاني من الألم في المعدة لما اتناول الاكل ونفسيني مسكرة عن الاكل وعم بنحف وبدوخ كتير وغير التعب يلي...

و عليكم السلام. ان السبب الأساسي هو التهاب جدار المعدة، فتشعرين بالألم وقت الاكل و ايضا حرقة المعدة و الغثيان لنفس السبب، و قلة الأكل تؤدي إلى النحف و الدوخة و التعب. يجب اجراء فحص دم CBCD و جرثومة المعدة Helicobacter Pylori. و ايضامستوى الحديد في الدم. استشيري طبيبك بشأن أخذ Lanzoprazole 15 mg حبة صباحا و حبة مساء قبل الأكل بربع ساعة.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اخي عمره٩ سنوات يعاني من امساك يروح للحمام مرة في الاسبوع ياكل كثير يتحرك كثير قبل سنتين كان عندو جفاف...

يجب مبدئيا الاكثار من الالياف مثل الخضار و الفواكه و ادراج النخالة في النظام الغذائي، و الإكثار من تناول السوائل و الماء . يجب زيارة طبيب الأطفال لإجراء بعض الفحوصات لمعرفة السبب الحقيقي للإمساك.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

ابني عمره 15 سنه ودايما يشكي من الم بمعدته وغثيان وتقيؤ وتجشؤ برائحه كريهه ايش اللي عنده بالضبط وايش علاجه...

آلام البطن لها اسباب عديدة كذلك التقيؤ والتجشؤ ولمعرفة السبب عليكي بشرح عوارضك بالتفصيل متى بدأت وهل هناك عوارض مصاحبة ، هل هذه العوارض بعد تناول طعام ما ، هل هناك حرارة وحرقة في البول القىء والشعور بالغثيان لا يعتبران مرضا بحد ذاتهما، لأنهما أعراض تشير لوجود شيء ما، وهناك العديد من الأسباب للوصول إلى مرحلة الغثيان والقىء، منها وجود التهابات المعدة الحادة، نتيجة لحدوث تهيج فى بطانة المعدة، وقد يحدث هذا أيضا كنتيجة لتناول بعض أدوية مضادات الالتهابات، أو وجود ارتجاع فى العصارة الهضمية من المعدة إلى المرىء، لذا يجب معاينته من قبل الطبيب ومن الافضل اجراء فحص الجرثومة الحلزونية ايضاً

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه