احيانا يطلق جسمي اصوات كالصوت يسمعه الشخص عندما يكون جائع اعتقد من الا

احيانا يطلق جسمي اصوات كالصوت يسمعه الشخص عندما يكون جائع اعتقد من الا
icon 7 ديسمبر 2010
icon 594
أحيانا يطلق جسمي أصوات كالصوت الذي يسمعه الشخص عندما يكون جائع -أعتقد من الأمعاء - علما أني أعاني من الإمساك المزمن وعمري 19 أنثى. فماذا يعني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتخلص من القراقر بترتيب غذائك وجهازك الهضمي، يعني إفراغ الأمعاء في وقت معين من النهار. التخلص من الغازات بواسطة حبوب الفحم استعمال دواء بنكرياتين حبة ثلاث مرات يومياً الابتعاد عن مسببات الغازات مثل حبوب الفول والحمص والبقوليات بشكل عام. الابتعاد عن الأغذية التي قد تسبب الغازات بعض الناس يشكون من الغازات بعد الحليب. أو غيره.  1 2010-12-07 22:39:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تتخلص من القراقر بترتيب غذائك وجهازك الهضمي، يعني إفراغ الأمعاء في وقت معين من النهار. التخلص من الغازات بواسطة حبوب الفحم استعمال دواء بنكرياتين حبة ثلاث مرات يومياً الابتعاد عن مسببات الغازات مثل حبوب الفول والحمص والبقوليات بشكل عام. الابتعاد عن الأغذية التي قد تسبب الغازات بعض الناس يشكون من الغازات بعد الحليب. أو غيره. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اشعر بالم في منطقة العانة هو الم متوسط يزداد عند ارتدائي بنطال ضيق ويذهب الالم عندما اتبول واوسع البنطال وعند...

اذا عرفت العلاج.....عن طريق توسيع البنطال والتبول..........فها هو الحل على كل الاحوال ..لا بد من عمل تحليل للبول وكذلك صورة التراساوند للمثانه للتاكد

اعاني من شيء غريب.. اخجل من التكلم به.. هو... عندما تمتلئ مثانتي اتذكر الجنس لماذا؟ كيف علاج

لا خجل في الطب..... تستطيعين بارادتك ومن دون اي علاج ان تتحكمي بنفسك ان كان الامر متعلقا بامتلاء المثانه فقط ....فباستطاعتك مثلا العمل على عدم امتلائها....... مارسي الرياضه والمطالعه والصلاة.... ابتعدي عن المثيرات الجنسيه والصور الخليعه

انا شاب اعاني من كثرة نزول المذي من غير شهوة احيانا لدرجة انه عندما امارس الرياضه ينزل مني او لبس...

قد يكون سبب خروج السائل المنوي من غير شهوة هو خروج إفرازات خلال الليل بسبب التفكير أو الحلم بأمور تثيرالشهوة مما يؤدي لخروج تلك الإفرازات أيضًا خلال اليوم، أو قد يكون السبب عرض جانبي لبعض الأدوية مثل أدوية مضادات الإكتئاب أو وجود مشاكل في البروستاتا مثل تعرضها لعدوى بكتيرية أو وجود تلف بالأعصاب الواصلة إليها، أو قد يكون السبب وجود تلف في الجهاز العصبي مما أثر على التحكم بخروج تلك الإفرازات من الجسم.
المراجع

https://www.healthline.com/health/mens-health/semen-leakage#leakage-after-urination

عمري 24سنة مشكلتي تكمن في عدم قدرتي على احتباس البول لاكثر من 3 ساعات خصوصا عندما اكون خارج المنزل مع...

عليك عمل تحليل وزراعه للبول وغالبا ما ستكون النتيجه طبيعيه فاذا كانت كذلك ما عليك سوى ان تعودي نفسك كما يسمى احيانا توسيع المثانه اي ان تحاولي حبس البول بزيادة عشر دقائق يوميا مثلا اي ان تعتادي على عدم الخروج كل ثلاث ساعات كما ذكرتي

هل له علاقة؟ السلام عليكم انا اعاني من مشكلة التبول الليلي اللاارادي عمري 23 سنة وقمت باجراء كافة الفحوصات اللازمة...

يا صديقتي فان غالبية من يشكو من التبول الليلي اللاارادي لا يعاني من اي مرض عضوي........بل هنالك نظريات مختلفه احداها عدم تطور الجهاز العصبي بالنسبه لحالتك فانك تحتاجين الى دراسه مستفيضه حول الحاله واخذ تاريخ مرضي دقيق للتمكن من التشخيص الدقيق....لكن باعتقادي انك ستتحسنين راجعي اختصاصي المسالك البوليه.....ارجعي الى موقع الطبي لمشاهدة حلقة التبول اللاارادي .......

سلام انا لدي ماء متل لمذي يخرج معي كلما استيقظ من نوم و كذلك عندما افكر في اشياء تهيح لغريزة...

الماء الذي يخرج مثل المذي أو ما يعرف بافرازات القضيب الذكري يعتبر أحد الأعراض التي يمكن أن يعاني منها المصاب بعدوى الكلاميديا. وعلى الرغم من أن نسبة كبيرة من الرجال لا يشعرون بأي أعراض عند الاصابة بعدوى الكلاميديا إلا أن ما يقارب النصف منهم يمكن أن يعاني من أي من الاعراض التالية:

  • افرازات القضيب الذكري، وتكون افرازات بيضاء اللون أو إفرازات تشبه الماء شفافة. (وهو ما يعاني منه المريض في الشكوى وتكون متكررة وتخرج عند الاستثارة الجنسية او في الاوقات العادية وتكون بشكل غير طبيعي).
  • حرقة في البول عند التبول.
  • حرقة وحكة في الاحليل.
  • ألم في الخصيتين.

وفي حال بقاء عدوى الكلاميديا دون علاج يمكن أن يؤثر ذلك على البربخ مما يؤدي إلى تضخمه نتيجة العدوى. والبربخ هو المكان الذي يتم حفظ الحيوانات المنوية في داخل الخصية، وعند وجود مشكلة في البربخ يمكن أن يؤثر ذلك على قدرة الرجل على الانجاب لذلك ينصح بالتوجه إلى الطبيب لأخذ العلاج خلال أقصر وقت ويكون العلاج في معظم الحالات بسيط من خلال مضاد حيوي.

كما من المهم عند وجود أحد الامراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا أن يتم فحص الكلاميديا للزوجة (لانتقاله خلال الجماع) للتشخيص والعلاج، حيث تعاني السيدات من الاعراض بشكل أكبر وأكثر حدة.

للمزيد:

المرجع:

انا شاب اعاني من كثرة نزول المذي من غير شهوة احيانا , لدرجة انه عندما امارس الرياضه ينزل مني, او...

لم تكتب عمرك، وأرجح أنك شاب ولا تمارس الجنس. عليك ممارسة الرياضة وهوايات أخرى مثل المطالعة وغيرها ،وسيختفي المذي بالتدريج، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه