اعانى من رعشه فى زراعى زمن بعيد عمرع اﻻن

اعانى من رعشه فى زراعى زمن بعيد عمرع اﻻن
icon 13 أغسطس 2013
icon 544
اعانى من رعشه فى زراعى منذ زمن بعيد عمرع اﻻن 36
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي الامراض العصبيه للتشخيص 0 2013-08-20 05:51:23
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
راجع اختصاصي الامراض العصبيه للتشخيص
في الطب توجد علل عصبية، وعلل عصابية، والعصبية يقصد أنه يوجد ضعف عضوي في الأعصاب، أما العصابية فإنه لا يوجد أي تغير عضوي في الأعصاب، لكن الإنسان قد يحس بنوع من القلق أو الرعشة أو التوترات. لهذا يجب ان يتم فحصك من قبل طبيب اعصاب للتأكد من ان المشكلة هي في الاعصاب او ليست في الاعصاب 0 2013-08-14 00:41:14
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
في الطب توجد علل عصبية، وعلل عصابية، والعصبية يقصد أنه يوجد ضعف عضوي في الأعصاب، أما العصابية فإنه لا يوجد أي تغير عضوي في الأعصاب، لكن الإنسان قد يحس بنوع من القلق أو الرعشة أو التوترات. لهذا يجب ان يتم فحصك من قبل طبيب اعصاب للتأكد من ان المشكلة هي في الاعصاب او ليست في الاعصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عمرى36عاماومتزوج منذخمس سنوات وعند طفﻻن. اشتكى منذ اربعه أيام من ألم فى الخصيه اليمن والشمال.ﻻ ادرى توجيه الرسالة إلى أى...

قسم امراض المسالك البولية او صحة الرجل يعنی بسؤالك فمرحبا بك.. عزيزي الالم الذي ينشأ في الخصيتين يكون اما بسبب احتقان الخصية لتأخر الجماع علی سبيل المثال او بسبب التهاب القنوات التناسلية والذي قد ينتقل كعدوی عبر المجری البولي ليصل الی الخصيتين والبربخ. او تحدث الالام لاسباب اقل احتمالا مثل دوالي الخصيتين او الفتق المغبني او الام الحوض.. لابد من الفحص السريري للتعرف علی السبب وبالتالي يكون العلاج دقيقا

اعانى من الم شديد فى الجانب الايمن منذ سنوات وقمت بعمل اشاعات وتحاليل اكتشفت وجود حصوات فى الكلى ولكن منذ...

يجب عمل تحليل للبراز ومراجعة الطبيب المختص لتحديد السبب مع ضرورة التركيز على نوعية الطعام المتناول وتعويض السوائل التي يتم فقدانها عن طريق الإسهال حيث قد يعود سبب الإصابة بالإسهال بعد تناول الطعام والذي يستمر لمدة أسبوعين إلى أحد الأسباب التالية:

  • التهاب المعدة والأمعاء الذي قد يسببه فيروس أو بكتيريا أو طفيليات.
  • رد فعل على الطعام المتناول مثل التغييرات المفاجئة في في النظام الغذائي/ تناول الأطعمة الدسمة/ الحساسية الغذائية/ حساسية الغلوتين.
  • عسر الهضم أو الإفراط في تناول الطعام.
  • متلازمة القولون العصبي.
  • داء الأمعاء الالتهابية.
  • القلق والتوتر.
  • تناول أدوية معينة مثل مضادات الحموضة أو الملينات أو المضادات الحيوية وغيرها.

أما بالنسبة للحصوات في الكلى فيجب اتباع تعليمات الطبيب المختص في تناول العلاج الموصوف مع ضرورة شرب كميات كافية من المياه والتقليل من تناول الأملاح وتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الأوكزاليت مثل السبانخ والقمح والفول السوداني.

للمزيد:

المرجع:

السلام عليك عمرى 33 سنة وزنى حوالى 67 كيلو طولى 175 اعانى من الم شديد عند القذف ولا اشعر الا...

عليك إجراء فحص للبول لاحتمال وجود التهاب في المجاري البولية، وإجراء فحص الموثة(بروستاتا) لاحتمال تورمها أو التهابعا.، وراجع سرعة القذف في القاموس.وقبل كل شيء توقف فورا عن ممارسة العادة السرية وإلا ستقف في يوم زواجك في موقف محرج.

انا شاب 28 سنة متزوج حديثا منذ سنة تقريبا مع العلم انى مغترب عن زوجتى واجازات فقط تتم فيها المعاشرة...

يفضل أن تراجع طبيب باطني ليقوم بعملية البحث والتشخيص، فقد يكون السبب في المسالك الوبلية أو في الأمعاء أو أي مكان فالأعراض عامة ولا بد لها من متابعة التشخيص.

انا ذكر عندى 24 عام غير متزوج اعانى من احتمال سقوط كلوى و اعانى من الم فى الخصيه اليمين حتى...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة (هي خصية تتحرك صعودا وهبوطا بين كيس الصفن والمنطقة الاربية). - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. لملزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

انا امارس العادة السرية من ثلاث سنوات متتالية وانا الان الحمد للة اعاننى اللة وقمت بلاقلع عنها ولاكنى الان اعانى...

تابع ممارسة الرياضة، ولا أعتقد أن للعادة السرية علاقة بملامح الوجه فهي في الأغلب وراثية، كما أن عليك تناول غذاء متوازن أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه