اعاني من كثرة الرطوبة و نزول افرازات كثيرة بيضاء من الفرج هل يدل على م

اعاني من كثرة الرطوبة و نزول افرازات كثيرة بيضاء من الفرج هل يدل على م
icon 24 يناير 2011
icon 5300
اعاني من كثرة الرطوبة و نزول افرازات كثيرة بيضاء من الفرج، هل هذا يدل على مرض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الفرازات لفحصها مجهرياً وزراعتها ومن ثم اعطائك العلاج المناسب حسب النتيجه حيث يمكن ان تكون هذه الافرازات نتيجه التهابات فطريه او بكتيريه. واذا كنت متزوجه انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم قد يؤدي في بعض الاحيان الى افرازات كثيفه. 0 2011-01-29 14:25:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الفرازات لفحصها مجهرياً وزراعتها ومن ثم اعطائك العلاج المناسب حسب النتيجه حيث يمكن ان تكون هذه الافرازات نتيجه التهابات فطريه او بكتيريه. واذا كنت متزوجه انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم قد يؤدي في بعض الاحيان الى افرازات كثيفه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اعاني من كثرة الافرازات المهبلية المصفرة اللون هل هذا يدل على مرض ما مع انها لاتصاحبها حكة او احمرار او...

الافرازات المهبليه ان كانت مصفرة اللون..فانها دليل على وجود نوع من الالتهابات حتى ولو كانت بدون حده او رائحه كريهه انصحك بالفحص عند اختصاصي النسائيه

مرحبا انا اعاني من حرقة البول و الدخول المتكرر للمرحاض يصاحب ذلك الام شديدة على مستوى مخرج البول حتى اني...

في الغالب ليس لهذا علاقة بالكلى ولكن هذا احد أعراض التهاب البول او المثانة . اعملي تحليل بول مع زراعة . خذي المضاد المناسب واكثري من شرب الماء وستنتي المشكلة باذن الله .

من اسبوع اعاني من التهابات شديدة في المسالك البولية لكن منذ يومين لاحظت افرازات غامقة اللون هل هذا بسبب الالتهابات...

اخي تعاني من التهابات في المسالك البولية ؟ وماذا فعلت ؟ هل تأخذ علاج ؟ هل تأكدت من ان هناك التهابات الافرازات الغامقة ممكن ان تكون نتيجة الالتهابات والتي تكون اسبابها عديدة فأكثرها تسببه البكتيريا، وتصل البكتيريا إلى المسالك البولية من طرق مختلفة: 1- عن طريق الدم. 2- عن طريق الجهاز الليمفاوي. 3- مباشرة عن طريق ناسور بين الأمعاء والمثانة البولية (قناة تتكون بسبب الأمراض أو العمليات الجراحية بينهما). 4- صعوداً عن طريق الإحليل «و هو أكثرها شيوعاً». تتم طريقة الإصابة بالإلتهاب (عن طريق صعود البكتيريا وهي الأكثر شيوعاً)

مرحباً.. انا اعاني من تقطع في البول وكلما خرجت من دورت المياة لا أزال اريد العودة ولدي افرزات تكون شفافه...

تحتاجين عمل تحليل بول ومزرعة ثم اخذ المضاد المناسب اذا هناك التهاب . الافرازات المهبلية ليس لها علاقة مباشرة بالتهاب البول ولكن قد تكون عامل ثانوي . عليك باستشارة طبيبة نساء . انتفاخ القولون احد اعراض القولون العصبي . استشيري اخصائي جهاز هضمي .

انا اعاني من الم اسفل الظهر ونزول افرازات بيضاء مع دم بسيط هل من الممكن ان يكون التهابات وما علاجه

اذا كنت متزوجه انصحك باجراء فحص حمل وكذلك مراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص داخلي للتاكد من عدم وجود لحميه على عنق الرحم وكذلك اخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً وزراعتها للتاكد من عدم وجود التهابات مهبليه. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

هل وجود إفرازات صفراء الى خصراء اللون واحيانا بيضاء غليظة على مدار اليوم بدون رائحة أو حكة يعتبر مؤشر لوجود...

لا تعتبر معديه في حالة الزواج اللون الاخضر دلاله على وجود التهابات فطريه انصحك مراجعة اختصاصي الامراض النسائيه لعمل مسحه للافرازات وزراعتها للتاكد ...او اعطائك العلاج المناسب مباشره

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه