اعاني يا من التهاب بالقضيب هل يؤثر علي البروستاتا او اذا تخلصت من العا

اعاني يا من التهاب بالقضيب هل يؤثر علي البروستاتا او اذا تخلصت من العا
icon 30 أبريل 2012
icon 716
السلام عليكم : اعاني يادكتور من التهاب بالقضيب هل هذا يؤثر علي البروستاتا او إذا تخلصت من العادة السرية بينتهي الاتهاب وبيسير الاقضيب برجع لطبيعتو وشكرا ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه...لان لها اثار على الحاله الجسديه والنفسيه للشخص 1 2012-05-02 06:56:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه...لان لها اثار على الحاله الجسديه والنفسيه للشخص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم انا شاب اعاني من احتقان بسيط في البروستاتا وسؤالي هو : هل اذا امتنعنا عن ما يسبب احتقان...

احتقان البروستات عند الشباب قد يكون نتيجة 1. التهاب جرثومي ببكتريا. مما يؤدي الی الاحتقان. 2. التهاب غير بكتيري اي كيمياوب وخاصة عند الذين يحبسون الادرار لفترات طويلة او يبقون لفترة طويلة بدون قذف السائل المنوي. عليه فالعلاج يكون: 1. علاج الالتهابات البكتيرية باشراف طبيبك. 2. تجنب حبس الادرار. 3. لاتمتنع عن قذف السائل المنوي لفترة طويلة وهذا المهم وعكس الشائع لدی المرضی وبعض الزملاء. واستعمل الواقي الذكري حرصا علی عدم انتقال العدوی بين الطرفين 3. تجنب الاجهاد البدني قدر الامكان. 4. ممكن استعمال المسكنات عند الحاجة. 5. استعمل مغطس ماء دافيء يوميا 6.استعمل مقاعد اسفنجية. 7. تجنب الاكلات الحادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . دكتور وفقك الله ، أعاني من خروج افراز لزج من فتحة القضيب ، مع...

الإفراز هو في الغالب من المذي، ويتم إفرازه عادة عند الزثر الجنسي، استعداداً للايلاج،وهو يفرز مع العادة السرية أو بدونها، ولكن يفضل ترك العادة وستعود الأمور لطبيعتها بالتدريج خلال ثلاثة أشهر.

السلام عليكم ظهر عندى ورم متل الحلقة فى وسط القضيب لونه وردى من ممارسة العادة السرية ما اسم المرض وهل...

فإن هذا الوصف قد يكون أحد الأشياء التالية: الصدفية ,الحزاز المحصور، الفطريات أو الخمائر. الفروق بين الصدفية والحزاز المحصور أو المنبسط. 1- إن الوصف بوجود بقع حمراء مغطاة بوسوف أو قشرة بيضاء يتماشى مع الصدفية. 2- تكون البقع أو الآفات واضحة الحدود تماما، وتكون بأحجام مختلفة قد تشكل لويحات كبيرة جدا، بينما الحزاز هو تجمع لحطاطات صغيرة متزاحمة والقشور قليلة، واللون أقرب إلى البنفسجي منه إلى الأحمر. 3- الصدفية غالبا غير حاكة إلا إذا تهيجت من الأدوية أو كان المريض عصبيا رافضا لها، أو كانت في الطويات بين الحزاز أكثر حكا.وأما الفطريات أو الخمائر. أولا الخمائر: فمن الأسباب لذلك هي الرطوبة الموضعية والتعطين، وأحيانا وجود مرض السكر، إن التحسن على استعمال مضادات الفطريات يؤكد التشخيص، واغسل الموضع بانتظام بأدوية من وصف الطبيب مع التجفيف بدون عنف، واستعمل الدواء عند اللزوم ولفترة أطول، وتجنب إبقاء الموضع في رطوبة لفترات طويلة، ولو أن هذا السبب غير محتمل في مثل عمرك.

السلام عليكم عندي احتقان نتيجة ممارستي للعادة السرية وانا حاليا متوقف عن ممارسة العادة السرية مدة الشهرين هل يوجد علاج...

العادة السرية هي السبب بالاضافة الى الاثارة الدائمة ومشاهدة الافلام الاباحية ، يجب الابتعاد كليا عن كل ذلك ويجب فحصك من قبل طبيب مسالك بولية ربما هناك احتقان في البروستات التي يجب فحصها ولكن لا خوف في ذلك ابدأء بالتوقف عن العادة نهائيا والبعد عن الاثارة واستشر الطبيب كما قلت لك

سلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة امارس العادة السرية اعاني الم قوي في الاحليل بعد القذف وخصتا عند الانتصاب...

يبدو ان عندك التهاب في البروستاتا ولهذا تحتاج الى فحص عند اخصائي  وعمل تحليل من سائل البروستاتا .   ثم اخذ المضاد الحيوي المناسب . 

انا عمري 26 اقوم بالعادة السرية لاحظت منذ ايام وجود انتفاخ ف جانب القضيب الايسر انتفاخ يظهر بعد العادة السرية...

الدوالي تحصل في الصفن، وليس في القضيب، وبالتالي فإن هذا التورم هو احتقان الوريد بعد تفريغ الدم وربما يكون اختلال في وظيفة صمامات الأوردة، وتأخير القذف لا يؤدي لآثار جانبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه