انا سني اعزب اعاني من مشكلة وهي نمرض البواسير علما باني اجريت لي عمليه

انا سني اعزب اعاني من مشكلة وهي نمرض البواسير علما باني اجريت لي عمليه
icon 23 فبراير 2011
icon 440
أناشاب سني 27سنة أعزب أعاني من مشكلة وهي نمرض البواسير علما باني أجريت لي عمليه جراحية للبواسير وذلك منذو 3أعوام ونصف وألأن عادة ألي مرة أخره منما ينتج عنها عدم القدرة علي أجراء حمام كويس (براز) أفيدني بحل فوري ولايكون أجراء عمليه أخري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك تجنب العملية ، بتتغيير نظام حياتك وتغذيتك والوقاية من حدوث الإمساك، الذي هو السبب في هذا البلاء،ويكون ذلك بتناول الأغذية التي تحتوي على ألياف من الخضروات والفواكه وشرب الكثير من الاء، راجع إمساك في القاموس. 0 2011-02-23 08:12:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يمكنك تجنب العملية ، بتتغيير نظام حياتك وتغذيتك والوقاية من حدوث الإمساك، الذي هو السبب في هذا البلاء،ويكون ذلك بتناول الأغذية التي تحتوي على ألياف من الخضروات والفواكه وشرب الكثير من الاء، راجع إمساك في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

كيق افعل عندم تكوني لي الرغبة في دخول الحمام ولكن أجد صعوبه في التبرز علما بأني أجريت لي عملية البواسير...

أنت تعاني من الإمساك، وعليك تغيير عاداتك في البراز ،وكذلك تغيير نوع الأكل ، بحيث يشمل الكثير من الخضروات والفواكه، والسوائل مثل الشربات، راجع إمساك في القاموس.

قبل خمس سنوات أجريت عملية دوالي من الدرجة الثالثة في الجهة اليسرى بعد أن إطمأنيت أن جميع فحوصات السائل المنوي...

اطمئن أولاً فالقيلة المائية لا تؤثر على الإنجاب. وكذلك التدخل الجراحي الثاني لإزالة الدوالي في الخصية ، والمسألة لا تستاهل القلق.

عمري 40 واعاني منذ فترة طويلة من تضيق في مجرى البول، وقد اجريت 6 عمليات متنوعة، واخر طبيب اجرى لي...

الحل الامثل هو كما قال لك اخر طبيب ولا يوجد للاسف اي حل اخر لان الاستمرار على ما انت عليه ضار جدا وله مضاعفات خطيره في المستقبل

السلام عليكم هل من علاج لالام البواسير . علما اني اجريت عملية جراحية في جانفي الفين واحدى عشر على الناسور...

الباسور مرض تافه أثره النفسي أكثر من حقيقته، وهو مرض ليس بحاجة إلى تدخل الطبيب إذا أحسن المريض التصرف، وعامل جسمه بالاحترام اللازم، يعني إذا راعي الشخص عاداته الغذائية وانتظامها وانتظام البراز، وهنا يجب الحديث عن تناول غذاء غني بالألياف من جهة مثل الخضروات والفواكه، وتناول السوائل بكثرة مثل الشوربات والأكل المطبوخ، وشرب الماء العادي بكثرة. الوقايه أهم شيء هو تجنب الإمساك، والإمساك ينجم عن نقص المياه في الأمعاء وتقسي الغائط، -1- الإكثار من شرب الماء -2-الإكثار من الخضار والفواكه التي تحتوي على الماء والألياف -3- محولة ضبط وقت التغوط في وقت محدد في النهار -4- عدم الشد أثناء التغوط لتجنب حدوث البواسير والشق السرجي -5- أخذ دواء مسهل ، إذا طال الإمساك المضاعفات مضاعفات الباسور تشمل فقر الدم الناتج عن النزيف وتخثر البواسير والتقرح، والتليف والتقيح، وكذلك الخنق بين عضلات الشرج المصرة. ويمكن الوقاية من البواسير وعلاج الدرجة الأولى والثانية بواسطة تنظيم عادات الأكل والبراز، بحيث تصبح عادة البراز اليومي والرخو والذي لايستغرق وقتا طويلاً لتجنب الحزق واختناق الدم في الأوردة، وفي حالة وجود صعوبات من الألم، أو غيره فيستحسن عمل حمامات ساخنة والجلوس فيها. راجع باسور في القاموس.

دكتور اجريت عملية تفتيت الحصى في الحالب وتركيب دعامات وبعد ازالتها سببت لي عدم القدرة على الانتصاب رغم اني كنت...

بصفة عامة حصوات الحالب وتركيب دعامة بالحالب لا تسبب ضعف انتصابالافضل مراجعة دكتور امراض ذكورة للوقوف علي السبب الرئيس

اجريت لابني عملية جراحية سبينا بفيدا منذ 05 سنوات وبعد العملية اصبح يعاني من مشكل عدم التحكم في التبرز و...

إذا كان العصب متأثراً فالغالب أنه صحيح، وما دام الجراح المعالج صرح بذلك فالأغلب كذلك أنه صحيح، على أن ذلك لا يمنع محاولة المساعدة قدر الإمكان!! كما أنه يمكن عمل تشخيص دقيق بتخطيط الأعصاب ، راجع اختصاصي مسالك بولية زيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه