انقب الخصيه اليمنى عند الاثاره هل هو خطير ويصاحبه احيانً الالم وحيانًً بدون الالم علمً اني كنت اعاني من احتقان وكنت مدمن على العاده السريه افيدوني ؟؟

icon 30 ديسمبر 2015
icon 941
انقب الخصيه اليمنى عند الاثاره هل هو خطير ويصاحبه احيانً الالم وحيانًً بدون الالم علمً اني كنت اعاني من احتقان وكنت مدمن على العاده السريه افيدوني ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده القبيحه....... لا داعي للقلق 0 2016-01-02 09:40:53
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عليك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده القبيحه....... لا داعي للقلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

يوجد الم بالبطن بالجهة اليمنى بالقرب من السره مع العلم اني اشكو من حصر بالبول وهوا عندما اتبول احس انه...

ربما يجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة لفحص البطن والتأكد من سلامة الزائدة الدودية في تلك المنطقة!!، كما يجب فحص البول للبحص عن سبب تفطع البول ، وربما فحص البروستاتا أيضاً!! لم تذكر عمرك!!

انا عندي انكماش في الخصيتين تنكمش بستمرار وبعض الاحيان يجيني الم في الخصيتين يستمر وبعد فتر يروح ياتي الالم ويروح...

القاعدة رقم واحد: أي ألم في كيس الصفن / الخصية هو حالة طارئة في كل مرة يحدث فيها ذلك. ثانياً: لا يمكن أن تصبح الخصية أصغر حجماً، بل يمكن أن ترتفع إلى أعلى بسبب القناه المنويه أو كيس الصفن. ثالثا، يمكن أن يسبب التحفيز الجنسي المستمر دون النهاية الطبيعية تشنج القناه المنويه، وهو أمر مؤلم للغاية. أنت بحاجة لرؤية الطبيب في أسرع وقت ممكن للحصول على التاريخ الكامل والفحص والمشورة. لا تأخذ قضايا الصفن / الخصية باستخفاف العادة السرية ليست سبب ما تتحدث عنه. التحفيز الجنسي لفترة طويلة دون نهاية يمكن أن يسبب الألم كما هو موضح أعلاه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه