انني اعاني من الم في الخصيه اليسرى بين الحين والاخر ولكن الم طفيف ، وعندما تحسست الخصيه اليسرى وجدت حبيبه صغيره في رأس الخصيه اليسرى ، كما انني اشعر بالم طفيف في رجلي اليسرى ، وقد ظهر هذا عندما استيقظت من النوم واحسست انني لم انم جيدا ، وهذا الالم فقط منذ ٣ ايام . فماذا افعل؟!

icon 16 يوليو 2010
icon 2195
انني اعاني من الم في الخصيه اليسرى بين الحين والاخر ولكن الم طفيف ، وعندما تحسست الخصيه اليسرى وجدت حبيبه صغيره في رأس الخصيه اليسرى ، كما انني اشعر بالم طفيف في رجلي اليسرى ، وقد ظهر هذا عندما استيقظت من النوم واحسست انني لم انم جيدا ، وهذا الالم فقط منذ ٣ ايام . فماذا افعل؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتمالات كثيره لكن ربما هو التواء زائدة الخصيه المورغاغنيه عليك الذهاب لاختصاصي المسالك البوليه حيث سيقوم بفحصك يدويا وبالاجهزه 0 2010-07-18 02:41:06
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الاحتمالات كثيره لكن ربما هو التواء زائدة الخصيه المورغاغنيه عليك الذهاب لاختصاصي المسالك البوليه حيث سيقوم بفحصك يدويا وبالاجهزه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

كنت اشعر بالم شديد في الخصية اليمني فتحسستها بيدي فوجدت بها ورم اخذت تؤلمني مايقرب من ساعة ثم بدأ الالم...

ليس بالضروره ان تكون الخصيتين متطابقتين تماما بالحجم...... للاطمئنان المؤكد فانه يمكنك عمل صورة التراساوند مع دوبلار للخصيتين

منذ شهر استيقظت من النوم وشعرت بألم بسيط في الخصية اليسرى واستمر الالم من وقتها الى الان لكنه بسيط جدا...

يمكن التأكد من الدوالي بالفحص السريري، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية، كما يمكنك مراجعة ألم الخصية لمزيد من المعلومات.

بعد تلقي ضربه في الخصية اصبحت احس بألم في الخصيه اليسري حيث اني اراها مرتفعه عن اليمني بشكل كبير ،...

ربما حصل تمزق في أحد القنوات في الخصية، أو الإحليل أو اصاب الأعصاب في المنطقة ويدل على ذلك الألم في القخذ حيث امتداد العصب، ولا أعتقد أن الموثة لها علاقة بذلك، أنتظر حتى يزول أثر الرضح وسترى.

قبل يوم جائني احتلام وعندما صحيت شعرت بألم في الخصية اليسرى واليوم بمجرد لمسها أشعر بألم يمتد إلى تحت البطن...

مهم جداً ان تذهب باسرع وقت لاخصائي المسالك البولية ليفحصك . قد يكون عندك التهاب في البربخ أو الخصية . وقد يكون لديك التواء في الحبل المنوي وهو حالة تستدعي التدخل السريع .

صحيت من النوم وأنا أشكو من الم قوي في الشق الأيمن من الكلية اليمنى حتى الخصية اليمنى وأشعر كانه في...

كيف حددت الشق الأيمن من الكلوة اليمنى؟؟؟ ربما تكون بحاجة لتصوير شعاعي لتخديد وجود حصوة مثلاً ء وكذلك فحث للبول للتأكد من عدم وجود التهابات في الجهاز البولي! واشرج لي كلمة يطرش لو سمحت، هل معناها يستفرغ مثلاً؟؟؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه