عمره سنين ولحد الآن بعملها على حالو بالليل ال وصفلي مينيرين ميلت mcg ب

عمره سنين ولحد الآن بعملها على حالو بالليل ال وصفلي مينيرين ميلت mcg ب
icon 4 أكتوبر 2016
icon 1732
السلام عليكم .. ابني عمره 7 سنين ولحد الآن بعملها على حالو بالليل.. الدكتور وصفلي مينيرين ميلت 120 mcg. بس ما بعرف كيف استخدامه! يعني متى ياخد الحبة قبل ما ينام بكم وقت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ياخذ الحبة بوضعها فوق اللسان بدون ماء قبل النوم بنصف ساعة . مع الاقلال من شرب السوائل مساء . والتبول قبل النوم . إذا تحسن كثيرا عليك بتخفيض الجرعة بعد شهرين الى 60 ميكروجرام واذا استمر التحسن بعد شهرين آخرين ياخذها كل يومين وهكذا . مع التشجيع والمكافأة . وعدم التقريع . 0 2016-10-05 15:59:01
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ياخذ الحبة بوضعها فوق اللسان بدون ماء قبل النوم بنصف ساعة . مع الاقلال من شرب السوائل مساء . والتبول قبل النوم . إذا تحسن كثيرا عليك بتخفيض الجرعة بعد شهرين الى 60 ميكروجرام واذا استمر التحسن بعد شهرين آخرين ياخذها كل يومين وهكذا . مع التشجيع والمكافأة . وعدم التقريع .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم انا عندي سؤال ابني عمروا سنتين وتسعة أشهر اليوم اكتشفت انوا ابني بي الخصية واحدة ما الحل هل...

أفحص أبنك فى جو دافئ فقد تجد الخصية الأخرى (الخصية النطاطة) وهنا لا حاجة للقلق .والا فيجب سرعة عمل سونار على الكيس والقناة الأربية والبطن. فاذا كانت الخصية معلقة وقريبة بالقناة الأربية .يمكن أعطاؤة حقن (هيومان كوريونيك جونادوتروفين 1500 وحدة )أسبوعيا لمدة 6 أسابيع . فأن لم تنزل فيجب التدخل جراحيا فورا . أما اذا كانت معلقة بالبطن فيجب أجراء أشعة مقطعية لتحديد مكانها بدقة ثم أجراء عملية فورا .

السلام عليكم ,انا عندي طفل عمرو 8 اشهر ومن فترة صار يبكي بشكل موطبيعي اخذتو على المشفى قالو لي معو...

ضمور الكلي ليس سبب حقيقي للالم الذي تصفة لان اعضاء الانسان تؤدي الاي الالم اذا كانت حية -انصحك بعمل وظائف كلي و صور اشعات عادية و موجات فوق صوتية و تحليل بول 24 ساعة مع حساب الكثافة النوعية للبول و اعمل لة بوتاسيوم في الدم ايضا

(عندي طفل بعمر 4 سنوات و مصاب بالبيلة التفهة و عند اعطائه دواء minirin يتحسس منه و يتنفخ كل جسمه...

يا سيدتي.....هذا هو الاسم العلمي لنفس الدواء المينيرين فعلا لا انصح باستعمال اي علاج قبل الخمس سنوات اتبعي الطرق التشجيعيه الاخرى حاليا

دكتور بنتى بدأت بالتبول على نفسها لاارادى بعد عمر الاربع سنين مع العلم انها كانت ماتبول على نفسها قبل لهيك...

في الغالب هناك سبب نفسي كوجود طفل جديد في العائلة اخذ منها الاهتمام . عليكم الاهتمام بهذه النقطة . إذا لم تتحسن مع التشجيع والحب عليك باستشارة طبيب مسالك لاستبعاد التهابات البول والعيوب الخلقية . وهناك دواء جيد يمكن البدء به وهو Minirin melt 60 mcg حبة فوق اللسان قبل النول بنصف ساعة مع التقليل من المشروبات في الفترة المسائية .

السلام عليكم ولدي عند 6 سنوات وباقي يتبول وانا مش عارفة اعمل معاه آيه بماذا تنصحوني

عليكم السلام.. اتبعي مايلي 1.عدم توبيخ الطفل امام العايلة او استعمال الشدة. 2. تشجيعه علی القيام مرات متعدد ليلا للتبول. 3. منعه عن السوائل المنبهة كالشاي والمشروبات الغازية خاصة ليلا والتوابل. 4. اعطائه عقار التوفرانيل 10 ملغرام ليلا.. لمدة شهر 5. تشجيعه وتكريمه ان لم يتبول لرفع معنوياته..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه