عندما ينتصب القضيب ينتصب الى الاعلى يعني الى البطن شاهدت انواع الانتصاب 3 اسفل ووسط واعلي ولكن انا ينتصب الى الاعلى بشدة ليلمس البطن

icon 23 يوليو 2016
icon 14701
عندما ينتصب القضيب ينتصب الى الاعلى يعني الى البطن شاهدت انواع الانتصاب 3 اسفل ووسط واعلي ولكن انا ينتصب الى الاعلى بشدة ليلمس البطن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الانتصاب عندك طبيعي فلا تقلق. 1 2016-07-24 03:49:30
الدكتور عبدالقادر اسماعيل الزرعوني
الدكتور عبدالقادر اسماعيل الزرعوني
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الانتصاب عندك طبيعي فلا تقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لماذا عندما ينتصب القضيب بكامل حالته ترتفع الخصية اليمنى الى الاعلى وتكون اسفل البطن

عند حدوث الانتصاب الكامل مع أو دون جماع من الطبيعي أن يحدث ارتفاع قليل في الخصيتين نتيجة انكماش العضلة التي تحمل الخصية وتمسى بالعضلة المشمرة. ولكن هذا الارتقاع في الخصيتين يكون على كلا الجانبين وبمقدار معقول، ويحدث ذلك كرد فعل طبيعي لانقباض عضلات المنطقة نتيجة حدوث الانتصاب.

ولكن حدوث ارتفاع شديد للخصية اليمنى لوحدها حتى تصل أسفل البطن فذلك غالباُ ليس بالامر الطبيعي خصوصاً إذا ما رافق ذلك ألم في الخصية حيث يمكن أن يؤدي الانقباض الشديد للعضلة المشمرة إلى قطع التروية الدموية عن الخصية مما يسبب حدوث ألم. 

لذلك ينصح بمراجعة طبيب مسالك بولية للفحص السريري والتأكد من عدم وجود مشكلة يمكن أن تؤثر على الخصية أو على الخصوبة عند الرجل.

للمزيد:

المرجع:

اعاني احيانا من انكماش القضيب من المنتصف في حاله الارتخاء يصبح شكله يشبه الساعه الرمليه وعندما ينتصب القضيب فهو منحني...

الاحتمال موجود . عليك بالفحص عند اخصائي وربما عمل اشعة صوتية او رنين مغناطيسي للقضيب لتأكيد التشخيص . ومن ثم العلاج .

عند النظر من اعلى الى راس القضيب فاجده مختلف من الجهه اليمنى عن اليسرى اشعر ان الراس غير مستوى من...

يجب عدم الأنشغال بفحص الذات والقلق دون داع . ما دمت لا تشتكى من آلام أو حرقة بالتبول أو أعوجاج شديد بالقضيب(عند الأنتصاب) .أرجو نسيان الأمر تماما.

اعاني من مشكلة انكماش جلد القضيب في حالة الارتخاء بحيث لا يكون القضيب متدلي الى الاسفل بل يتكرمش الجلد ويصغر...

الحل هو ممارسة الرياضة والتغذية التوازنة،للحفاظ على نشاط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية. ولا داعي للقلق، فقد يكون هذا هو الحجم الطبيعي للقضيب، والعادة أن ينكمش لدى الجميع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه