عندي انتفاخ على مستوى الجهاز البولي كما ان الفتحة البولية متسعة جدا ا

عندي انتفاخ على مستوى الجهاز البولي كما ان الفتحة البولية متسعة جدا ا
icon 6 مايو 2012
icon 879
عندي انتفاخ على مستوى الجهاز البولي كما ان الفتحة البولية متسعة جدا ارجوا اعلامي مادا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عمل تحليل وزراعه للبول..ان كانت النتيجه طبيعيه فلا داعي لعمل اي شيء 0 2012-05-07 07:23:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عمل تحليل وزراعه للبول..ان كانت النتيجه طبيعيه فلا داعي لعمل اي شيء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لدي انتقاخ قي القضيب من الجهة الامامية قبل الحشفة رغم التحاليل التي اجريتها باستشارة الاخصائي لم يتم تبين اي شيء...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بوليه وقد تحتاج لعمل تنظير لمعرفة هل هذا الانتفاخ وهذه الافرازات بعد التبول نتيجة لتمزق الاحليل مثلا.؟اي هل هي متصله بالاحليل ام لا؟

هل تقبلوني ضيف لهذا المنتدى الرائع أنا مصاب بمرض اللتهاب المثانة الخلا لي أنا بصراحة مثل الغريق اللذي يتعلق بعود...

سبب التهاب المثانة الخلالي غير معروف، وهناك عدة نظريات منها المناعة الذاتية، العصبية، الآرجيةـ والجينية ويعتقد أنه قد وجد سبب جيني في المدة الأخيرة. الأعراض: يعاني معظم المرضى من كثرة التبول، والإلحاح والألم ويشعر بعضهم بالألم فقط في الإحليل أو بألم في كل الحوض ويشعر البعض بشد في الحوض أو بأعراض التهاب المثانة جرثومية السبب بالرغم من أن التهاب المثانة الخلالي ليس ناتجاً عن وجود عدوى جرثومية. ولكن الأعراض الأشد هي قرحة هونر وهي قرحات متعددة في جدار المثانة وقد تكون صعبة العلاج. العلاج: 1- تجنب الأغذية التي تثير المثانة المتأثرة.مثل الكحول والقهوة والشاي وشاي الأعشاب والأخضر وجميع أنواع المشروبات الغازية وعصير الفواكه المركز والطماطم وعصير الحمضيات والتوت البري، والفيتامينات مثل فيتامين ب وج والشوكولاتة والجبن المعتق والخل والأغذية الغنية بالبوتاسيوم مثل الموزوتختلف الأغذية المثيرة من شخص لآخر والأفضل هو اكتشاف ذلك بالتجربة. 2- الأدوية:الأدوية الحديثة المستعملة تقتصر على استعمال مضادات الهستامين ومضادات الاكتئاب. 3- تخفيف الألم: يشعر المرضى بألم شديد يجب تخفيفه بمضادات الألم القوية بما فيها المورفينات، وربما الوخز بالإبر الصينية والتدليك. 4- توسيع المثانة قد يساعد في تخفيف الألم وتقليل فترات التبول. ويعاني المرضى عادة من أمراض أخرى شبيهة مثل متلازمة القولون المتهيج وغيره.

عندي لحمة زائدة في الجهاز التناسلي ولونها غريب وهي موجودة في الشفرات الصغرة وهي تقلقني ارجومنكم التوضيح لي ان كانت...

لا داعي للقلق، فشكل الشفرات الصغيرة يختلف من شخص لآخر ، ولا داعي للتفكير بازالتها، ولا تفكري بها إطلاقاً.أو راجعي طبية نسائية لتقييم الحالة.

عمري ٤٠ لدي بحصة في الكلى ٤مم على جهة اليمين هل تسبب هذه البحصة الم اسفل البطن وحرقة في مدخل...

حصوة كريستالية بهذا الحجم بالكلية لا تسبب ألم اسفل البطن و الحرقة الا اذا كان هذه الحصوة قد نزلت مع البول ففي الحالة هذه قد تسبب مثل هذه الاعراض الاعراض قد تكون لها علاقة باضطراب مستوي هرمون الاستروجين بالجسم ايضا بالشفاء العاجل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه