عندي مشكل في عدم تساوي حجم الشفرين فأحدهما اكبر من الثاني بتقريب الضعف فكرت في اجراء عملية تعديل للشفر الكبير هل ممكن ؟ وهل لا توجد خطورة في ذلك على غشاء البكارة ؟ وهل للعملية آثار جانبية ؟

icon 5 أغسطس 2012
icon 4131
عندي مشكل في عدم تساوي حجم الشفرين فأحدهما اكبر من الثاني بتقريب الضعف فكرت في اجراء عملية تعديل للشفر الكبير هل ممكن ؟ وهل لا توجد خطورة في ذلك على غشاء البكارة ؟ وهل للعملية آثار جانبية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا حاجة لإجراء اي شيء فهذا طبيعي اما اذا كنت مصممة لاجراء عملية لا اعلم من يجري هكذا عمليات فهي تعتبر عملية تجميلية واظن انك يجب ان تستشيري طبيب تجميل 1 2012-08-07 06:30:39
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
لا حاجة لإجراء اي شيء فهذا طبيعي اما اذا كنت مصممة لاجراء عملية لا اعلم من يجري هكذا عمليات فهي تعتبر عملية تجميلية واظن انك يجب ان تستشيري طبيب تجميل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لدي مشكل في حجم أحد الشفرين فهو كبير مقارنة بالشفر الآخر فهل أجري عملية جراحية عليه ؟ وهل هو عيب...

هناك اختلاف طبيعي في حجم الشفرين، يحدث منذ الولادة و يتواجد عند أغلب الإناث دون الحاجة لإجراء عمليات جراحية أو وجود مشكلة عضوية.

يعتمد قرار اجراء العملية الجراحية على الفحص السريري لطبيب التجميل المختص، و تقديره للحاجة للعملية و تقدير المريضة لتأثير ذلك عليها.

يتواجد غشاء البكارة على بعد ٢ سم تقريبًا من فتحة المهبل، و تكون العملية على الشفرين خارجية.

تعرضت لجرح في القضيب تحت الراس طول الجرح 3سم تقريبا كيف اعالجه بنفسي وهل يؤثر على العملية الجنسية والانجاب ؟

يفضل زيارة اختصاصي جراحة عامة للاطمئنان على عدم خطورة الإصابة، وقد يجب تناول بعض المضادات الحيوية والتغيير على الجرح. ويفضل عدم ممارسة الجنس حتي بعد الشفاء.، ولكنه لا يؤثر على الانجاب.

هل صحيح هناك عملية تضخيم الذكر للرجل و هل يؤتر على الشهوة الجنسية للرجل لان قضيبي صغير و فيه اعوجاج...

بالنسبه للاعوجاج ......فانه اذا كنت تستطيع الايلاج لا داعي ابدا للعمليه اما بالنسبه لتضخيم القضيب فاعلم ان العلاقه الزوجيه والاستمتاع ليس له اي علاقه بحجم القضيب سواء كان كبيرا او صغيرا..... وعلى كل الاحوال يمكن تضخيم القضيب بعمليه جراحيه كبرى مكلفه بحدود خمسة الاف دولار

هل تقوس القضيب لأسفل بدرجة اكبر من 30 يحول دون اتمام عملية الجماع؟؟ وهل العملية الجراحية المعروفه ب 16 دوت...

في مثل حالتك فان العمليه الجراحيه ضروريه.......لان التقوس بالفعل يعيق الايلاج العمليه الجراحيه كاية عمليه اخرى من الممكن ان تحدث مضاعفات او اثار جانبيه السكري بالفعل يضعف الانتصاب

يا دكتور ازالة المثانة وربط الحالبان على الجلد قلت لي العيب هو يحصل تضيق بالفتحة الخارجية هل يمكن علاجه او...

لايجب ربط الحالبين الى الجلد ابدا، انما يؤخذ وصله قصيرة من الامعاء الدقيقة و يوصل الحالبان بها وتوصل هي الى الجلد Bricker ileostomy. ومضاعفات هذه الطريقة هي الاقل في ايدي الجراح الماهر.

عندي مشكلة Penile torsion دوران القضيب للجانب الايسر لكن لا اعاني مشكلة في القذف وانا غير متزوج هل يؤثر هذا...

إذا لم يكن هناك تقوس يتداخل مع عملية الايلاج فلا داعي لأي تدخل جراحي . ولكن إذا هناك تقوس فتعمل عملية لاصلاح الاعوجاج . وهي عملية ناجحة بيد الخبير . وعادة التدخير عام او نصفي . ولم تؤثر على الزواج باذن الله .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه