ماذا يعني خروج البول بشكل لا ارادي عند الوصول إلى الرعشة أثناء العادة السرية للفتاة مع العلم انها تتم دون ادخال اي اداة اي مداعبة البظر فقط ؟؟؟ وهل يؤثر سلبا فيما بعد على الحياة الزوجية؟؟؟ وما هو الحل؟؟؟

icon 28 يناير 2012
icon 7086
ماذا يعني خروج البول بشكل لا ارادي عند الوصول إلى الرعشة أثناء العادة السرية للفتاة مع العلم انها تتم دون ادخال اي اداة اي مداعبة البظر فقط ؟؟؟ وهل يؤثر سلبا فيما بعد على الحياة الزوجية؟؟؟ وما هو الحل؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك الابتعاد عن ممارسة هذهخ العاده السيئه قد تؤثر مستقبلا...بحيث ترتبط الرعشه نفسيا بخروج البول....... لذلك لا بد من ممارسة هوايات جيده والهاء نفسك اما بالرياضه او المطالعه او اي شيء اخر 2 2012-03-05 07:01:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذهخ العاده السيئه قد تؤثر مستقبلا...بحيث ترتبط الرعشه نفسيا بخروج البول....... لذلك لا بد من ممارسة هوايات جيده والهاء نفسك اما بالرياضه او المطالعه او اي شيء اخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

سلام عليكم سؤالي هو سبب خروج مادة الودي بعد التبول وأنا حاليًا في سن ال17 ولم أمارس العادة السريه لقرابة...

واضح انك تتعرض لاثارة جنسية مما يؤدي الى كثرة خروج الودي . لا داعي لعمل اي شئ . هذا شئ طبيعي وليس له أي أضرار  ،ولا توجد اي مضاعفات على الخصيتين او الذكر . ابعد عن المناظر المثيرة ولو عندك امساك عالجه . مارس الرياضة واهتم بمستقبلك . 

اتبول كثيرا ولا اقدر علي احتمال البول داخل المثانة هل تتسبب ممارسة العادة السرية في ذلك ؟

في الغالب لا تسبب . قد يكون هناك التهاب في البول او البروستاتا . تاكد من التحليل . إذا لم يوجد التهاب فلعل لديك مثانة نشطة وتستفيد من الادوية المهدية مثل Ditropan . وقد يكون هناك اسباب نفسية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه