ينزل مني سائل ابيض لزج اثناء التبرز وبدا ينزل بعد ان مارست الجنس ذهبت للدكتور وقال سيلان واعطاني حقنه وعلاج وبعدها عملت تحليل وقال سليم علماً اني توقفت عن العادة السريه لكن ما زال السائل ينزل بكثره الآن اثناء التبرز بعد ان توقفت عن ممارسه العاده .

icon 17 ديسمبر 2014
icon 2534
ينزل مني سائل ابيض لزج اثناء التبرز وبدا ينزل بعد ان مارست الجنس ذهبت للدكتور وقال سيلان واعطاني حقنه وعلاج وبعدها عملت تحليل وقال سليم علماً اني توقفت عن العادة السريه لكن ما زال السائل ينزل بكثره الآن اثناء التبرز بعد ان توقفت عن ممارسه العاده .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب اجراء منظار هضمي سفلي .فقد تكون هناك أفة اخرى ليس لها علاقة بالممارسة التى قمت بها مؤخرا. 1 2014-12-18 21:26:38
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
يجب اجراء منظار هضمي سفلي .فقد تكون هناك أفة اخرى ليس لها علاقة بالممارسة التى قمت بها مؤخرا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

كنت امارس العاده السريه يوميا و انقطعت عنها من 3 اسابيع لكن دائما يخرج سائل منوى متجلط مع البول او...

استغرب في هذا السن وتمارس العادة السرية . هل يعني هذا انك غير متزوج !! خروج هذا السائل شئ طبيعي إذا لم تعد تخرج المني بيدك ولا زلت تتعرض لاثارة جنسية . وينشأ عادة من احتقان البروستاتا ، وهو ليس منياً وانما ( ودي) يخرج من غدة البروستاتا في الغالب . أما الدوخة فعل سببها قلقك الكثير . اعتبر ان هذا شئ طبيعي وستختفي الدوخة ان شاء الله .

كنت امارس العاده السريه و توقفت عنها الحمدلله منذ 15 يوم و عانيت من احتقان في البروستاتا منذ اسبوع و...

هذا تخثر في المني،، بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.لا داعي للقلق.

انا عمري ١٨ سنة و مارسة العادة السرية و من اول مرة لم يخرج المني خرج سائل شفاف ولم يخرج...

هل هناك الم مع الانزال ؟ اذا كان يوجد الم قد يكون عندك انسداد في القنوات الدافقة . الاشعة الصوتية عن طريق المستقيم ستكون مفيدة . إذا لم يويجد الم قد تكون لديك مشكلة في الهرمونات . يجب عمل تحليل لها . باختصار راجع الطبيب وهو سيطلب هذه الاشياء .

انني شاب متزوج منذ 7 شهور تقريبا اعاني من انعدام القذف بحيث يتم الجماع بشكل جيد ولا توجد هناك مشاكل...

أعد صياغة سؤالك لأنه غير واضح. إذا كان لا ينزل مني فأنت بحاجة لتقوية لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة يومياً، ثم تحسين نوعية غذائك ليكون توازناً، وتناول المقويات راجع علاج الانتصاب في القاموس. لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه