اعاني بعد الجماع مع الزوجه من الام وانتفاخ في المعده له قرابت من شهر و

اعاني بعد الجماع مع الزوجه من الام وانتفاخ في المعده له قرابت من شهر و
icon 24 يناير 2016
icon 1118
اعاني بعد الجماع مع الزوجه من الام وانتفاخ في المعده له قرابت اكثر من شهر واستخدامت منظار للمعدة وقالوا سليم ولا يوجد أي شي اريد معرفة سبب المشكلة والعلاج المناسب عمري 40
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما أنك تعاني من التهاب المعدة أو قرحتها أو متلازمة القولون العصابي، وللتأكد من ذلك واستبعاد الأسباب الأخرى عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وتقويم الفحوصات الطبية السابقة وعمل ما يلزم من فحوصات جديدة ومن ثم معالجتك. 0 2016-01-26 16:29:14
الدكتور محمد ابو الهيجاء
الدكتور محمد ابو الهيجاء
باطنية
ربما أنك تعاني من التهاب المعدة أو قرحتها أو متلازمة القولون العصابي، وللتأكد من ذلك واستبعاد الأسباب الأخرى عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وتقويم الفحوصات الطبية السابقة وعمل ما يلزم من فحوصات جديدة ومن ثم معالجتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا اعاني من جرثومة المعده واخذت علاج لها كورسين من العلاج ومازالت موجوده وقال الدكتور لن تذهب منك ارجوافادتي هل...

لا يوجد هناك علاقه بين جرثومه المعده والاجهاض. وبالنسبه الى هذه الجرثومه انصحك بمراجعه باطنيه بالجهاز الهضمي لاعطائك العلاج المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم اني عمري ٢٣ سنة اعاني من تهيج القولون من ١٠سنين تقريبا ويتهيج بين فتره واخرى بس هالمره الام...

يجب زيارة الطبيب لمعرفة سبب خروج الدم. تهيج القولون ليس له علاقة بخروج الدم. من المرجح أن يكون سبب الإسهال و الدم إذا كان من فترة قصيرة فقط التهاب بكتيري. و لكن زيارة الطبيب باعتقادي ضرورية. و الله الشافي.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم اعاني من البكتريا الحلزونية في المعدة هل هي السبب في حدوث انتفاخ لي في البطن وانتفاخ القولون؟ علما...

و عليكم السلام! هذه البكتيريا موجودة في المعدة و تسبب مشاكل في المعدة ان انتفاخ القولون شيء آخر , فهي لا تسبب مشاكل في القولون. و لكن هذه الجرثومة تعيش في المجال الحامضي للمعدة . فالعصارة الموجودة في المعدة حامضية و العصارة الموجودة في الاثني عشر طبعا قلوية و كمية معينة من المعدة تختلط بكمية معينة من الاثني عشر, لتتم عملية الهضم. اذا زادت كمية حموضة المعدة فهناك اختلال بالنسب . فيحدث اضطراب في عملية الهضم, لأن القدرة الموجودة لعصارة الاثني عشر تقل. فلا تذوب الدهون كما يجب. فيحدث عسر هضم, , و عسر الهضم يؤدي الى الغازات و انتفاخ في القولون.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه