اعاني من صداع و غثيان و خمول مستمر و نعاس شديد و فقدان للشهية و غباش في الرؤية و سعال مستمر و رعاف احيانا و تنتابني حالات اكتئاب ، ما السبب ؟ وما الحل؟

icon 25 يوليو 2015
icon 18601
اعاني من صداع و غثيان و خمول مستمر و نعاس شديد و فقدان للشهية و غباش في الرؤية و سعال مستمر و رعاف احيانا و تنتابني حالات اكتئاب ، ما السبب ؟ وما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعراض كثيرة وكل عرض يحتاج تفصيل اذا كانت الاعراض مفاجئة من الممكن ان يكون نتيجة لنزلة برد (common cold) ومن الممكن ان يكون غير ذلك انصح بالذهب للكشف واخذ التاريخ المرضي كامل ومن ثم التشخيص والعلاج شفاك الله 1 2015-07-26 09:39:35
الدكتور علي الجضيعي
الدكتور علي الجضيعي
باطنية
اعراض كثيرة وكل عرض يحتاج تفصيل اذا كانت الاعراض مفاجئة من الممكن ان يكون نتيجة لنزلة برد (common cold) ومن الممكن ان يكون غير ذلك انصح بالذهب للكشف واخذ التاريخ المرضي كامل ومن ثم التشخيص والعلاج شفاك الله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا اعاني من امساك مزمن و ايضا غازات كثيرة جدا طيلة اليوم و قرقرة و الم في البطن يصاحبم قلق...

يبدو أنك تعانين من متلازمة القولون العصابي وللتأكد من ذلك واستبعاد الأسباب الأخرى عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

اعاني من الم شديد في المعده و صداع و شعور بالبرد و ارهاق و الم في القدمين ماا سبب هذه...

أسباب ماتعانين منه كثيرة منها التهاب المعدة والقولون العصبي وفقر الدم ونقص فيتامين ب12 وقصور الغدة الدرقية والسكري وغيرها. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

مرحبا... فبل يومين صابني إسهال مع مغص و بعدها اختفى و من ثم وجع شديد بالمعدة و لعيان شديد غير...

حضرة السيدة الفاضلة! عندما يصاب الشخص بحالة اسهال و وهن و لعيان و ما الى ذلك, في معظم الأحيان يكون المسبب هو اما فيروس او بكتيريا. هذه الجراثيم تفرز موادا في الجسم تعتبر سموما بالنسبة للجسم فنسميها حالة تسمم غذائي. فتكون ردة فعل الجسم ارتفاع في الحرارة و ألم و لعيان اما الدوخة و عدم القدرة على عمل أي شيء فبسبب فقد السوائل ( و انخفاض الضغط الشرياني)فعليك تعويض السوائل عند بداية العوارض اذا تناول المريض حبوب الفحم المنشط فهو يمتص هذه السموم فتتحسن حالة الجسم , اما في المراحل المتأخرة فالأستفادة تكون محدودة. و في الحالتين لا ينفي ذلك ضرورة زيارة الطبيب للعلاج. يجب قياس الضغط الشرياني و الحرارة.

سؤال من ذكر سنة 27

في أمراض باطنية

أعاني من تعب و عثيان و ألم في العضلات مع عدم القدرة على فعل أي شي ،ضغط شديد في العينان...

يجب زيارة طبيب امراض العيون للتأكد انك لا تعاني من غلوكوما و هو ارتفاع ضغط العين الذي يشعرك بالضغط في العينين و يمكن ان يسبب التقيؤ الشديد، و الذي بسببه يفقد السوائل و الاملاح من الجسم و تشعر بالألم في العضلات و التعب و عدم القدرة على فعل اي شيء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه