اعاني من رعشة في اليدين بسبب الخوف من الفشل لدرجه اجد صعوبه في السيطرة عليهما وتتاخر اصابعي في تنفيذ ما اريد .. ويزول هذا الشعور بزوال ما كنت اود القيام به سوى نجت او فشلت.

icon 10 يناير 2017
icon 990
اعاني من رعشة في اليدين بسبب الخوف من الفشل لدرجه اجد صعوبه في السيطرة عليهما وتتاخر اصابعي في تنفيذ ما اريد .. ويزول هذا الشعور بزوال ما كنت اود القيام به سوى نجت او فشلت.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الرعشة تتطلب اجراء بعض الفحوصات والتقييم من قبل طبيب نفساني ثم علاجها 0 2017-01-11 05:09:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه الرعشة تتطلب اجراء بعض الفحوصات والتقييم من قبل طبيب نفساني ثم علاجها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

انا اعاني من ضعف نفسي داخلي ، بحيث انه اذا وضعت في موقف مثل مشكلة او موقق يتوجب علي التصرف...

هذا سببه انعدام الثقة بالنفس، التي هي إحساس الشخص بقيمة نفسه بين من حوله فتترجم هذه الثقة كل حركة من حركاته ويتصرف الإنسان بشكل طبيعي دون قلق أو رهبة فتصرفاته هو من يحكمها وليس غيره، هي نابعة من ذاته لا شأن لها بالأشخاص المحيطين به ، والأمر الأول الذي يجب أن نعرفه هو تحديد سبب انعدام الثقة بالنفس، كونه يحدد لاحقاً طبيعة العلاج ومن هذه الأسباب : 1- تهويل الأمور والمواقف 2- الخوف والقلق 3- إحساسه بأنه إنسان ضعيف ٤- أسباب أخرى كثيرة مرتبطة بالتنشئة والمحيط وغير ذلك وبعد تحديد السبب نبدأ بالبحث عن حل

سؤال من ذكر سنة 25

في أمراض نفسية

احيانا اشعر كأنني وصلت الى نهاية المطاف او كانني رأيت هذا المشهد من قبل او عشت هذا المشهد في بعد...

الطول؟الوزن؟نوقف التدخين أولاًمطلع على بعض العلوم؟ وما رأيك في التدخين؟ربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات كلامية،وتدريب على الاسترخاء والتركيز.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

اعاني من ضعف تام في التركيز و أنسى بشكل مستمر، مع الم في أعلى الراس عندما احاول ان اركز او...

سلامتك. معظم ما جاء بشكواكِ يندرج ضمن اعراض التوتر والقلق بشقيها النفسي والجسدي. ينصح التقيد بالنمط الصحي في الحياه من الغذاء والرياضه واشغال الوقت بانشطه مفيده ومسليه والحفاظ على النوم الصحي وكذلك جلسات الاسترخاء العضلي والتنفس العميق المشاركه بانشطه جماعيه والابتعاد عن العزله. فإن لم تخف اعراض التوتر فالأفضل مراجعة الطبيب النفسي بشكل مباشر حتى يقدم النصح والمعالجه راجيا لك وافر الصحه والسعاده.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

اعاني من فقدان الشعور بالمتعه في اي شئ ورغبه في البكاء ... انا ابكي ٥ مرات في اليوم :) لا...

حالتك بحاجة للفحص السريري واجراء بعض الفحوصات المخبرية ,انصحك بداية عمل فحص دم شامل , فحص وظائف الغدة الدرقية وفيتامين د وفيتامين ب12 , في حلل وجود خلل الغدة الدرقية يمكن مراجعة اخصائي الغدد الصماء والسكري والا فعليك مراجعة طبيب نفسي دون تردد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه