مشكلتي وببساطة هي البارافرينيا ع حسب علمي ... يعني ادخل في حالة نشوة وسعادة بسبب الفنتازيا والخيال ووهم أعيشه بكل مشاعري ... توصل لأن أجري وأقفز وأضحك أو حتى أبكي ما هو الحل ؟

icon 20 أكتوبر 2016
icon 756
مشكلتي وببساطة هي البارافرينيا ع حسب علمي ... يعني ادخل في حالة نشوة وسعادة بسبب الفنتازيا والخيال ووهم أعيشه بكل مشاعري ... توصل لأن أجري وأقفز وأضحك أو حتى أبكي ما هو الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه التسميه لا علاقه لها بحالتك ولا بد التقييم والعلاج لدى طبيب نفساني 1 2016-10-22 18:06:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه التسميه لا علاقه لها بحالتك ولا بد التقييم والعلاج لدى طبيب نفساني

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

مرحبا. اشعر دائما بالخوف والماضي لا يتقبل مني أعيش المستقبل معظم الأوقات أعيش شي من الخيال أحب الوحدة وعندي اكتئاب...

من الصعب ان نجد الراحة و الاستقرار في المستقبل بدون ان نتأقلم مع أحداث الماضي و خصوصا تلك الاحداث التي قد تترك فينا جرحا يصعب نسيانه , في تلك الحالات يحدث لدينا اضطرابا في الطريقة التأقلمية لمعالجة المعلومات و هي الطريقة التي يتعامل بها الدماغ مع الأحداث في حياتنا هذا الاضطراب قد يقودنا في المستقبل الى الاكتئاب او الصدمة النفسية ... ليس المطلوب أن تتجنبي احداث الماضي او تنسيها بل ان تتعايشي معها بطريقة تأقلمية ايجابية و هذا ما يستطيع المعالج النفسي مساعدتك فيه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه