هل بما يسمى عادة شم اللعاب لاني غالبا اشعر برغبه في مسح لعابي على انفي

هل بما يسمى عادة شم اللعاب لاني غالبا اشعر برغبه في مسح لعابي على انفي
icon 17 مارس 2016
icon 3082
دكتور هل هناك بما يسمى عادة شم اللعاب لاني غالبا اشعر برغبه في مسح لعابي على انفي كي استنشقه و غالبا اود بشم لعاب الفتيات و هذا شيء محبب لي. ماهي اضراره وماهي اجابياته؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحتاج الي تقييم تفصيلي اكثر...واذا كانت عاده فهي انعكاس لتجارب سابقه ويجب علاجها... 2 2016-03-20 12:20:18
الدكتور عبدالله ابوعدس
الدكتور عبدالله ابوعدس
معالج نفسي
يحتاج الي تقييم تفصيلي اكثر...واذا كانت عاده فهي انعكاس لتجارب سابقه ويجب علاجها...

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من أنثى سنة 20

في أمراض نفسية

اعاني من قلق شديد جدا عندما أكون في وسط مكان ممتلئ بالناس بحيث أشعر أن وجهي يتحرك لا إراديا و...

سلامتك. حبذا لو كان هناك مزيدا من التفاصيل.. فهل هذا الشعور المتوتر بسبب الزحام واتساع المكان وعدم الشعور بالامن وهل يرافقه اعراض جسديه او الخوف من الدوار او فقدان السيطره... الخ؟ وهنا تكون الاشاره لما يُدعى برهاب الساحAgoraphobia. ولكن ايضا هناك احتمال أيضا لرهاب اجتماعي. وفي جميع الحالات فإن الرهاب يرافقه سلوك تجنبي أيضا للمواقف والامكنه التي تثير هذا القلق، فلا أعلم هل هذا من ضمن شكواكِ؟ ولا بد من وجود افكار مغلوطه تقود الي هذا التوتر والقلق حول الموقف والمكان الذي يثير هذا القلق. لذا الأنسب هو مراجعة طبيب نفسي لدراسة هذه الأعراض بالتفصيل لتحديد التشخيص الدقيق والتقييم الشامل ومنه توضع الخطه العلاجيه والتدريبات النفسيه السلوكيه اللازمه وان استدعى أيضا الدوائيه. متمنيا لكِ دوام الصحة والعافية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

انا حامل بالاسبوع ١٧. بدأت اعاني من الارق من الاسبوع ١٥. عند محاولة النوم ليلى ابدأ بالشعور بشيء عالق في...

سلامتك. من اعراض التوتر او القلق النفسي وجود اعراض جسمانيه كالتي تفضلتي بذكرها. ولكن هل تكون بعض هذه الأعراض او اعراض التوتر والضيق موجوده في اوقات أخرى غير وقت قبل النوم؟ انصح ومن الأفضل أن تراجعي طبيبك النسائيه والحمل لاستثناء اسباب عضويه تتعلق بالانف او المجاري التنفسيه العليا او الحمل بشكل عام وسيطمئنك بالطبع عن وضعك الصحي وعن الحمل وان كان يتحتم مراجعة طبيب نفسي لتقييم ذلك متمنيا لك صحة طيبه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه