ااسم دواء يقليل الشهية

icon 25 أبريل 2017
icon 434
ااسم دواء يقليل الشهية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يفضل استخدام ادويه الاكثار من الماء و الخضراوات يقلل الشهيه 0 2017-04-26 14:12:56
أخصائي تغذية محمد العجيمي
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا يفضل استخدام ادويه الاكثار من الماء و الخضراوات يقلل الشهيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اسم حبوب أو دواء آمن على الصحة لسد الشهية والشعور بالشبع يستخدم للنساء ويكون متوفرًا في السعودية؟

انا لا أحبذ استخدام الأدوية لتنحيف وذلك لما لما لها آثار سلبية على المدى البعيد . فنزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يمكن انكِ لا تتبعي نظام يتناسب مع احتياجاتك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. كما يجب عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود أي حالة صحية تمنع من خسارة الوزن.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل يوجد دواء لفقدان الشهية

يعتمد علاج هذا المرض على عدد من التدابير التي تهدف الى استعادة الوزن الطبيعي للجسم وضبط سلوكيات تناول الطعام ومنها : - زيادة النشاط الاجتماعي . العلاج النفسي لتطوير استراتيجيات سلوكية لاستعادة الوزن الصحي للمُصاب مساعدة الشخص على استعادة ثته بنفسه وبشكل جسمه اتباع نظام غذائي صحي مناسب لاحتياجاته لتعويض اي نقص في العناصر المهمة للجسم العلاج بالعقاقير الدوائية المُضادة للاكتئاب والقلق المرافقين للاصابة بفقد الشهية . الادخال للمستشفى في الحالات المزمنة والتغذية عن طريق انابيب انفية معدية ،. ،. .،

سؤال من أنثى سنة 24

في تغذية

علاج فرط الشهيه ؟

يكون العلاج بمعرفة المشكلة ... وعليك عمل تغيرات بسيطة في نظام أكلك !! أولا : شرب الماء قبل الأكل يعمل على تعبئة المعدة ثانيا : البدء بصحن السلطة ثم صحن اللبن ومن ثم البروتين ونترك الكاربوهيدرات الى أخر شي ثالثا : عند الاحساس بالجوع يفضل شرب الماء لأن الإحساس بالجوع والاحساس بالعطش مركزهما واحد في الدماغ رابعا : هناك بعض الأعشاب التي تساعد على فقدان الشهيـة مثل : الجارسينيا كمبودجيا .. البيسيليم هسك .. والهوديا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه