اريد حبوب لتخسيس الاردافوتكون آمنه

icon 12 يناير 2016
icon 872
اريد حبوب لتخسيس الاردافوتكون آمنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاتوجد حبوب لتخسيس منطقة معينة من الجسم، وحبوب انقاص الوزن عموما لها أضرار جانبية لا ننصح بها، لانقاص الوزن بطريقة صحية وءامنة يجب اتباع برنامج غذائي باشراف أخصائي تغذية وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2016-01-14 20:37:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لاتوجد حبوب لتخسيس منطقة معينة من الجسم، وحبوب انقاص الوزن عموما لها أضرار جانبية لا ننصح بها، لانقاص الوزن بطريقة صحية وءامنة يجب اتباع برنامج غذائي باشراف أخصائي تغذية وممارسة الرياضة بانتظام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد أعشاب أمنه لتخسيس وشد الجسم

لتخسيس وزنك، يجب متابعة أخصائية تغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول الاعشاب للتخسيس لأنها غير صحية وغير آمنة وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن عند التوقف عن استخدامها. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اريد طريقه امنة للتنحيف

يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ٣ وجبات رئيسية ويجب ان يكون حجمها صغير تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة و ٢ سناك. الأهم هو الأعتدال و التنوع في الوجبة من خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. شرب ٨ كؤوس من الماء و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد حبوب للتسمين مضمونه ومفعولها سريع وشكرا

الحبوب تعطي مفعول فقط عند تناولها .. وعند الانقطاع عنها سيعود وزنك لسابق عهده لزيادة الوزن يفضل اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية والفوائد بما يتناسب مع قياساتك والنشاط البدني والحالة الصحية، يتم وضع النظام الغذائي لدى اخصائي تغذي يتابع الحالة ارشادات عامة : يفضل التركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل الافوكادو والتمر والفواكه المجففة، المكسرات النية الغير مملحة ، الدبس الطحنية، العسل، اضافة الزيوت للسلطات والساندويشات، تناول الكوكتيلات ، محاولة زيادة كمية الطعام في الوجبة المتناولة بكمية قليله او زيادة عدد الوجبات خلال اليوم ، ممارسة الرياضة من اجل زيادة الكتلة العضلية

سؤال من ذكر سنة 34

في تغذية

استفسار عن افضل حبوب لانقاص الوزن ها فورمالين ال -١١٢ افضل ام ابيل فيت سوبر ؟ ام يوجد هناك منتج...

لا ٱنصح بِتناول تلك الحبوب التي يُدعي ٱنها لِإنقاص الوزن وذلك لِمخاطرها وأضرارها علي صحة الجسم ووظائف الٱعضاء .. يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب زيادة الوزن ٱو السِمنه وعلاجه وأيضٱ إتباع نظام غذائي ورياضي مناسب لك .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اود ان اسال على حبوب التنحيف سليمنج هل هي فعاله ؟

يستخدم هذا المنتج لإنقاص الوزن ولكن مثل هذه المنتجات غير مصرح بهت من قبل مؤسسة الغذاء والدواء الامريكية لذلك يجب قبل اللجوء لمثل هذه المنتجات استشارة الطبيب أو اخصائي التغذية لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم

سؤال من ذكر سنة 39

في تغذية

مارايكم في حبوب التخسيس acia bery

يستخدم هذا المنتج لإنقاص الوزن ولكن مثل هذه المنتجات غير مصرح بها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء الامريكية لذلك يجب قبل اللجوء لمثل هذه المنتجات استشارة الطبيب أو اخصائي التغذية لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

أيهما أفضل لزيادة الوزن حبوب الحلبة أم حبوب الخميرة

الحلبة والخميرة كلاهما يحتوي على بعض العناصر الغذائية المفيدة لزيادة الوزن، ولكنهما يختلفان فيما يتعلق بتأثيرهما على الجسم، ولا يجب الاعتماد على أحدهما لزيادة الوزن، وإنما على نظام غذائي صحي فقط، لاكتساب الوزن بالشكل السليم.

 

حبوب الحلبة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة، بما في ذلك الألياف والبروتينات والكربوهيدرات والدهون الصحية، وهي مفيدة للزيادة في الوزن وتحسين الهضم وتحفيز الشهية.

 

بينما تحتوي حبوب الخميرة على العديد من الفيتامينات والمعادن والبروتينات، وهي مفيدة للحفاظ على الصحة العامة وتحسين صحة الجلد والشعر والأظافر، ولكنها ليست بالضرورة فعالة لزيادة الوزن.

 

بشكل عام، يمكن استخدام حبوب الحلبة وحبوب الخميرة كمكملات غذائية لزيادة الوزن، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي منهما لتحديد الجرعة المناسبة والتأكد من عدم وجود أي تفاعلات سلبية مع الأدوية الأخرى التي قد تستخدمها.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه