اريد معرفة كيفية تناول خميرة البيرة لزيادة الوزن مع العلم ان زمرة الدم هي a اجابي و ماهي المدة الكافية للحصول عل الوزن المرضي

icon 9 يوليو 2017
icon 1860
اريد معرفة كيفية تناول خميرة البيرة لزيادة الوزن مع العلم ان زمرة الدم هي a اجابي و ماهي المدة الكافية للحصول عل الوزن المرضي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يكون على الريق وقبل النوم وتذوب الخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات 0 2017-07-10 11:41:50
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يكون على الريق وقبل النوم وتذوب الخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد ان اسأل عن العشبه المناسبه لانقاص الوزن مع طريقة الاستخدام علما ان فصيلة دمي 0+؟ وايضا اريد الطريقة الصحيحه...

1- لا يوجد أعشاب تفيد في انقاص الوزن. 2- رجيم فصائل الدم غير مثبت علمياً. 3- زيت الخروع لا يخلص الجسم من السموم. الأصل في انقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي مناسب باشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام، ولا يجب تناول خلطات أو أعشاب لإنقاص الوزن لأنها غير فعالة وقد يكون لها أضرار.

سؤال من أنثى سنة 19

في تغذية

السلام عليكم انا عندي اختي عمره 17 تريد تناول كمية معينة من الخميره الفوري لزيادته الوزن اريد معرفته هل هناك...

أهلا ,, لا يوجد مخاطر بالجرعات المعتادة مثل ( ملعقة طعام مع كل وجبة أو قرصين من مكمل الخميرة مع كل وجبة ) , أما إذا تم استهلاك كميات كبيرة قد تحدث بعض الأعراض المزعجة في المعدة كالانتفاخ والغازات وقد تصل لآلام المعدة أحيانا .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد متابعة اللبن و التمر من اجل زيادة الوزن و فصيلة الدم o موجب

1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم جسمي من النوع الضعيف و لدي وجه نحيف و مهما احاول ان اكتسب المزيد من الوزن لا استطيع...

يتم اللجوء للمكملات الغذائية عندما تكون النحافة شديدة، ولكن قبلها يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، الافوكادو والمانجا وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم..هل صحيح الشاي الابيض يثبت الوزن لم هم فصيلة دمهم o موجب..وما هو صحة ريجيم فصائل الدم؟ علما اني...

اولا فان شرب الشاي او انواع الاعشاب ليس هو السبب لرئيسي لزيادة الوزن او تخفيضه او حتى تثبيته, وانما البرنامج الغذائي محسوب السعرات الحرارية بناءً على الهدف الذي تريده. بالنسبة لريجيم فصائل الدم فليس هناك ادلة قوية ومؤكدة على صحتها او فعاليتها فالمهم لتخطيط الحمية هو الغذاء الصحي المتوازن والنشاط الرياضي دون الضرورة لمعرفة فصيلة الدم

سؤال من ذكر سنة 20

في تغذية

السلام عليكم.وجدت تناقض في الإجابات عن سؤال هل خميرة الجعة للتنحيف أو للتسمين ؟ البعض يقول للتنحيف و الأخر للتسمين...

خميرة البيرة عبارة عن مستحضر غني بفيتامينات ب . اذا كانت النحافة ناتجة عن نقص في هذه المغذيات فإن هذا المستحضر يعوض النقص و عليه تتحسن الشهية و بذلك تحصل زيادة الوزن . ببساطة هذا المستحضر ليس موجها لانقاص الوزن و لا للزيادة فيه .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

سلام عليكم، نوع دمي هو o+ ، اريد ان اعرف الاطعمه التي تساعد على انقاص الوزن

لا علاقة للغذاء بفصيلة الدم، الذي يساعد على انقاص الوزن هو التقليل من السعرات المستهلكة يومياً وخاصة الاتية من الدهون ( كالمقالي والوجبات السريعة والأطعمة كاملة الدسم، والشيبس والصلصات المحتوية على دهون) بالإضافة إلى التقليل من السكريات وممارسة الرياضة بانتظام.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه