أعاني من تساقط الشعر بسبب الريجيم

icon 31 يوليو 2017
icon 1116
أعاني من تساقط الشعر بسبب الريجيم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استخدمي مالتي فايتمين مع شامبو طبيعي و اكثري من تناول الخضروات والفواكه 0 2017-08-01 15:22:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
استخدمي مالتي فايتمين مع شامبو طبيعي و اكثري من تناول الخضروات والفواكه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة 22

في تغذية

لاني سويت فحص واعاني من نقص الوزن وزني35 وتساقط الشعر

تعانين من النحافة تحليل bun قليل ف انتي لا تحصلي على كمية كافية من البروتين  و نقص في فيتامين د و يجب ان يكون مخزون الحديد اكتر من ذلك هو في النسبة الطبيعيه يجب تناول وجبات غذائيه متكامله من بروتين و نشويات و خضار وفاكهه وشرب الماء احرصي على تناول وجبة كل ساعتين التعرض للشمس وتناول  فيتامين د 

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

عمري 25 عام أعاني تساقط الشعر الكثير بسبب سوء التغذية والتوتر و الاجهاد، فما هي طريقة العلاج، وإلى ماذا يؤدي...

يعتبر تساقط الشعر الكثير في سن 25 عامًا أمرًا غير مألوف ويتطلب البحث عن أسبابه، وإذا كان سوء التغذية والتوتر والإجهاد هي الأسباب فعلًا، فيمكن العمل على تحسين النظام الغذائي والحد من التوتر والإجهاد للحد من تساقط الشعر، ولكن في جميع الأحوال يجب مراجعة الطبيب للتأكد من سبب تساقط الشعر.

 

بالنسبة للتغذية ، يمكنك العمل على تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات مثل اللحوم والدواجن والأسماك والبيض والمكسرات. كما ينصح بتناول الخضروات الورقية الخضراء والفواكه الطازجة والحبوب الكاملة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية للشعر والبشرة.

 

بالنسبة للتوتر والإجهاد، يمكنك ممارسة الرياضة واليوغا والتأمل وتقنيات الاسترخاء الأخرى للتخفيف من التوتر والإجهاد، وقد يؤدي سوء التغذية أيضًا إلى مشاكل صحية أخرى مثل فقر الدم ونقص فيتامين د وبعض الأمراض المزمنة، لذلك يجب عدم إهمال علاج سوء التغذية واتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اعاني من نقص الوزن بشكل مستمر

يرجى ذكر الوزن والطول، واجراء التحاليل اللازمة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي يؤدي إلى نقصان الوزن. بالنسبة للغذاء ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياََ.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اعاني من نقص الوزن و بقع سوداء و بيضاء على جلد البطن و التساقط في الشعر السن 27 سنة الطول...

يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه