اريد ريجيم صحي وسريع

اريد ريجيم صحي وسريع
icon 4 أكتوبر 2015
icon 1271
السلام عليكم .. اريد ريجيم صحي وسريع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اهلا بك عزيزتي... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمدي الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناولي حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفلي عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسي من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 1 2015-10-05 13:36:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك عزيزتي... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمدي الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناولي حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفلي عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسي من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم أودّ ان تفيدون بنظام رجيم صحي

يعتمد الرجيم على مقاسات الشخص وحالته الصحية فلا يوجد نظام محدد يناسب الجميع لكن بشكل عام يجب أن يشمل النظام الغذائي على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية (مجموعة اللحوم ، النشويات ،والخضار، والفواكه، والحليب ومشتقاته) مع الإبتعاد قدر الإمكان عن الأغذية العالية بالدهون الغير صحية كالوجبات السريعة والحلويات الدسمة والمقالي والتقليل من السكر وتناول الأغذية العالية بالألياف كالحبوب الكاملة والبقول والفاكهة الطازجة بدلاَ من العصائر وشرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم اريد برنامج غذائي لتخفيف الوزن بدون رياضه

عزيزتي...اليكِ بعض الإرشادات التغذوية الواجب اتباعها لإنقاص الوزن : * الابتعاد عما يلي : *الأطعمة المقلية • المعجنات والكعك المحلى والمعكرونة • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة. • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • اتناول الخضروات النيئة وخاصة الخضروات الورقية. • يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الواحد و شرب كميات كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. و انصحك بزيارة أخصائي تغذية لتخطيط الحمية المناسبة.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم عمري ١٧ووزني ٨٠ماهو افضل ريجيم لخساره الوزن بسرعه

اهلا بك.... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم انا نحيف اوريد علاج لزيادة الوزن

عزيزي...هذه اكثر الاصناف التي تزيد من الوزن وتسرع عملية تراكم الدهون : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه