انااعاني من اسمنه واريدحل بدون رياضه

icon 4 أبريل 2015
icon 496
انااعاني من اسمنه واريدحل بدون رياضه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اتباع نظام غذائي صحي والتمارين الرياضية ضروريه لشد الجسم ومنع الترهلات 1 2015-04-05 09:20:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
اتباع نظام غذائي صحي والتمارين الرياضية ضروريه لشد الجسم ومنع الترهلات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

كيف اتخلص من اسمنه بدون ممارست ارياضه

باتباع هذه النصائح: تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة تجنب تناول وجبة كبيرة خاصة في المساء، تجنب الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة، التقليل قدر الإمكان من إضافة الزيت أثناء الطبخ واستخدام طريقة الشوي أو السلق، تناول منتجات قليلة الدسم، تناول النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة) باعتدال، التقليل من السكر الأبيض والحلويات. الرياضة مهمة أثناء نزول الوزن لأنها تزيد من معدل الحرق، تمنع من حدوث الترهلات، تمنع الجسم من إعادة اكتساب الوزن مجدداََ.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

انا اعاني من اسمنه ابي حل لي مشكلتي ابي انحف

ينصح بزيارة أخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي مناسب ولمتابعتك، هذه النصائح تفيدك: تقسيم الوجبات بحيث لتكون صغيرة ومتعددة وتجنب تناول وجبة كبيرة خاصة في المساء، تجنب الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة، استدام طريقة الشوي أو السلق، تناول منتجات قليلة الدسم، تناول النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة) باعتدال، التقليل من السكر الأبيض والحلويات، وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

عندي زيادة وزن بالذراعين وحصل عندي تشققات نفسي اتخلص من الوزن الزايد افيدوني

بدلا من ذلك يجب عليك التركيز على تغيير اسلوب حياتك لتصبح صحية اكثر , مثل الالتزام بالنوم الباكر والاستيقاظ الباكر , الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية بمواعيد محدده . يتخللها وجبتين خفيفتين باليوم . ايضا مع الالتزام بوقت ثابت في تناولهما قدر الامكان . احرصي على شرب كوب من الماء قبل وبعد الوجبه بنصف ساعه . ابتدأ دائما في الغذاء في سلطة ومن ثم الوجبه , تناول الطعام في صحون صغيره ومعالق صغيره . وستجد ان وزنك ينقص تدريجيا انشاء الله . طبعا يبقى مراجعة اخصائي تغذية هو الأسلوب الأنفع والأنجح للوصول الى الهدف المنشود . التشققات تحدث عادة بسبب عدم انتظام الوزن ويمكن التخلص منها باستخدام بعض المستحضرات

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اعاني كلش من الوزن الزائد أتمنى المساعده دكتور لايوجد اي أمراض سمنه مفرطة أتمنى أوصل للوزن المثالي قبر العيد الوزن...

تناول يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثر من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشرب اثناء الاكل الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة قلل من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات لا يقل عن6 ساعات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناول خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقوم بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. يمكن عمل تمارين زومبا في المنزل و هي منتشرة على اليوتيوب الرياضة مهمه جدا لانها تحافظ على نشاط الجسم و تزيد من معدل النزول.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اعاني من زياده الكرش

اهلا بك... اخي عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , بالتوفيق .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم انا اعاني من تضخم الارداف والافخاذ اكثر من باقي الجسم مارسة الرياضة والحميات ولكن دون فائدة اعاني من...

عليك بعمل نظام غذائي خاص وحميه غذائيه لتنزيل الوزن واتباع برنامج رياضي وتمارين رياضيه خاصه للارداف نصف ساعه في اليوم.. والمشي البطئ في البدايه وبعدها زيادة السرعه تدريجيا لكي لا يؤدي الى الام حاده

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه