انا وزنى من الى وكنت عاوز اعمل نظام رجيم بس يكون سربع وفعال

انا وزنى من الى وكنت عاوز اعمل نظام رجيم بس يكون سربع وفعال
icon 28 يوليو 2015
icon 1356
انا وزنى من 80 الى 85 وكنت عاوز اعمل نظام رجيم بس يكون سربع وفعال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما هي تفاصيل العمر الحالة الصحية والطول وراسلني على الايميل 0 2015-07-28 19:53:13
أخصائية تغذية سها فارس
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية
ما هي تفاصيل العمر الحالة الصحية والطول وراسلني على الايميل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا عمرى 15 سنه طولى 160 ووزنى 84 عايزه نظام رجيم كويس ويا ريت تقول لو اعمل رياضه

مساء الخير اولا مفيش نظام رجيم محدد ثابت لان البرنامج بيكون متغير عشان الوزن ما يثبت رقم تنظمي مواعيد اكلك بحيث الفطار يكون قبل الساعة 10 صباحا و الغداء يكون 2 او 3 العشاء قبل 9 و يكون بعد كل وجبه بساعتين او تلاته وجبه خفيفة فاكهة و او مكسرات او عصير بدون سكر عشان الجسم ينتظم ف الحرق. شرب المية ما يقل عن 8 اكواب يكون بين شرب الميه و الاكل نص ساعة و بين الاكل و النوم ساعتين. الرياضة ممكن نعمل تمارين زومبا و دي متوفرة على اليوتيوب او ممكن المشي اكتر من 30 دقيقة 4 مرات ف الاسبوع. نقلل من الارز و الخبز الابيض و طبعا السكريات و اي حاجه فيها دهون. نزود من السلطه.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

لو سمحتوا انا عايزه رجيم فعال لانى جربت وصفان كتير بس كان من الصعب انى اخسر وزنى لان جسمى قابل...

لتحسري كانل الوزن عليك اعطاء الوقت لجسمك و الاستمرار بالنظام لحوالي السنة و ذلك لاعادة رفع عملية الاستقلاب في جسمك و يفضل عدم اتبارع حميات عشوائية. المشي يوميا لمدة ساعة و تنظيم وجباتك الى 5 وجبات طعام و تناول الحلويات مرة اسبوعيا . تناولي البرغل 4-5 مرات اسبوعيا بدل الرز و تناولي الخبز كامل الحبة. اعتمدي على الاغذية البروتينة كالبيض و اللحموم و غيرها . لا تحذفي اي مجموعة غذائية كالخضار و الفاكهة و اللحوم و النشويات الالبان. اختاري الاطعمة قليلة الدسم

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

دكتور ، انا كمت عامل ريجيم قاسي جدا جدا و خسيت من ١٠٠ و شوية كيلو الى ٦٩ كيلو .....

يجب أن تتبع نظام غذائي توفر لك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجه جسمك حسب الوزن الحالي. لكن يجدر الاشارة أنه إذا كان النظام الذي اتبعته سابقاً غير صحي فمن الطبيعي ان تزيد في وزنك بعد التوقف عنه، لكن يجب دائماً التركيز على اتباع أنظمة غذائية صحية لانها الطريقة الامثل للحصول على وزن صحي. الرقاق لا يزيد من الوزن اذا كان محسوب ضمن السعرات اليومية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه