هل البطاطس يكبر المؤخرة

icon 2 يونيو 2015
icon 22310
هل البطاطس يكبر المؤخرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد نوع من الأغذية لزيادة الوزن في منطقة محددة من الجسم .... انصح باتباع نظام غذائي لزيادة الوزن مع ممارسة التمارين الرياضية لزيادة تناسق الجسم 2 2015-06-02 07:43:27
أخصائية تغذية الاء العطعوط
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
لا يوجد نوع من الأغذية لزيادة الوزن في منطقة محددة من الجسم .... انصح باتباع نظام غذائي لزيادة الوزن مع ممارسة التمارين الرياضية لزيادة تناسق الجسم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل البطاطس في الزيت يكبر المؤخرة او يسمن جميع الجسم ليس فقط المؤخرة الرجاء اجابتي بالتفصيل

عزيزتي.. توزيع الدهون في الجسم يختلف من شخص لاخر لانه يتحدد بالوراثة.. فسواءً كانت الخلايا الدهنية متركزة على منطقة أسفل الجسم ( الأفخاذ والأرداف) أو منطقة البطن أو موزعة على كل الجسم، وحدثت زيادة في الوزن تحدث هذه الزيادة في المنطقة التي فيها الخلايا الدهنية، لذا عند المحافظة على الوزن المثالي يبقى الجسم متناسقاً حتى لو كانت الخلايا الدهنية متركزة على منطقة معينة في الجسم، وللمحافظة على الوزن المثالي يجب عدم تجاوز السعرات الحرارية المحددة يومياً وممارسة الرياضة بانتظام.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

كيف استعمل زيت الصويا لتكبير الارداف والصدر هل بدهنه ام شرابه

زيت الصويا يعمل على زيادة هرمون الاستروجين والذي بدوره يؤثر على الثديين ويؤدي الى زيادة الحجم.. لذا اعتقد ان شربه يزيد من الحجم اما بالنسبة للدهن لا اعتقد ان له تأثير على حجم الثدي او الارداف

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل البطاطس المسلوق يسبب السمنة؟ أو هل البطاطس المقلي بزيت الزيتون يسبب السمنة؟ وما هي فوائد البطاطس المسلوقة؟

لا يوجد أكل معين يسبب السمنة بحد ذاته، المسبب للسمنة هو استهلاك سعرات حرارية زائدة عن حاجة الجسم سواءََ من البطاطس أو غيرها، اذاََ المهم هو سعراتك الحرارية المستهلكة يومياََ، القلي يزيد من السعرات سواءََ بزيت الزيتون أو غيره، ولا ينصح القلي بزيت الزيتون لأن ذلك يعرضه للأكسدة مما يسبب الضرر.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل يستخدم زيت الفول السوداني في زيادة حجم العضلات وهل يمكن إستخدامه لزيادة حجم الثدي خاصة بعد الرضاعة

يستخدم زيت الفول السوداني لزيلدة الوزن والعضلات ضمن ريجيم خاص مع خلطة معينة وليس وحده،أما الثدي فيزيد تلقايا أثناء الرضاعة نتيجة تغير الهرمونات ليفي بمتطلبات الرضاعة وإشباغ الرضيع، فلا تقلقي.

سؤال من ذكر سنة 29

في تغذية

هل تناول الحمص المسلوق يزيد الوزن

يعتبر الحمص من البقوليات النشوية المليئة بالبروتين والتي ينصح بتناولها بشكل معتدل.

في حين أنه قد يساعد على تقليل الوزن و المحافظة عليه لاحتوائه على الألياف التى تعمل على ملئ المعدة و تقلل هرمون الجوع.

ولكن يجب الانتباه على الكمية المستهلكة فأي طعام اذا تم استهلاكه بكميات كبيرة يزيد الوزن.

من أهم فوائد الحمص:

 

المرجع:

اقرأ المزيد:

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل تناول الخبز الصويا يزيد من هرمون الأنوثة عند الرجل؟ وهل خبز الصويا مفيد؟

قد يكون هناك علاقة بين الإفراط في تناول منتجات الصويا وبين انخفاض هرمون الذكورة، ولكن لا يؤثر الصويا في هرمون الذكورة عند تناول باعتدال، لذلك لا داعي للقلق حول تناول منتجات الصويا، ولكن في حال المعاناة من مشكلة صحية متعلقة بالهرمونات فيفضل استشارة الطبيب قبل تناول أي من منتجات الصويا.

 

تناول خبز الصويا يمكن أن يكون مفيدًا للصحة بشكل عام، لأن الصويا غنية بالبروتينات، والألياف، والفيتامينات، والمعادن، ويمكن أن يساعد تناولها في تقليل مستويات الكوليسترول الضار وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

 

أنصحك في جميع الأحوال باستشارة طبيب مختص في حال معاناتك من أي من المشاكل الصحية المتعلقة بالهرمونات، أو أي مشكلة صحية متعلقة بالوزن والنظام الغذائي.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه