هل العلاقة الحميمية تؤثر على الدايت؟

icon 9 يناير 2016
icon 769
هل العلاقة الحميمية تؤثر على الدايت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تؤثر ايجابيا .. و تزيد من مستوى الحرق 1 2016-01-11 03:37:05
أخصائي تغذية جاسر البربري
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
تؤثر ايجابيا .. و تزيد من مستوى الحرق
تؤثر ايجابيا و تعلي معدل الحرق 1 2016-01-11 03:36:14
أخصائي تغذية جاسر البربري
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
تؤثر ايجابيا و تعلي معدل الحرق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل تناول أوميغا 3 في مرحلة التحضير للحمل يؤثر على الجنين؟

إن الحصول على كمية كافية من الأوميجا 3 للحامل يعتبر أمر ضروري للحفاظ على التوازن في إنتاج المواد التي تشبه الهرمونات في الجسم التي تسمى البروستاجلاندين والتي لها دور في تنظيم العديد من الوظائف الفسيولوجية الضرورية في الجسم بما في ذلك ضغط الدم، سيولة الدم، وظائف الكلى، وظائف الجهاز الهضمي، إنتاج الهرمونات، وغيرها الكثير من الوظائف الأخرى.

وإن الحصول على الأوميجا 3 على وجه التحديد ضمن النظام الغذائي يساعد في إنتاج أنواع معينة من البروستاجلاندين، خاصة التي لها دور في الوقاية من أمراض القلب والقدرة على الإدراك والاستجابة للعديد من الالتهابات المختلفة.

ويجب العلم أنه لا يمكن إنتاج أحماض أوميجا 3 الدهنية في الجسم بل يتم الحصول عليها من المكملات الغذائية والأطعمة، وتشمل فوائد أوميجا 3 للحامل العديد من الفوائد والوظائف المختلفة بما في ذلك ما يلي:

تجدر الإشارة إلى أنه يوجد العديد من مصادر أحماض أوميجا 3 الدهنية خاصة حمض الايكوسابنتانويك (EPA) وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) بما في ذلك السلمون والتونة والسردين والأنشوجة والرنجة وغيرها من الأسماك إلا أنه يجب الحصول عليها من مصادر موثوقة والتأكد من خلوها من أي سموم أو أي نسبة من الزئبق قبل استهلاكها.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

متى يمكن ان امارس الرياضة او الرقص بعد العملية القيصرية و هل استطيع اتباع رجيم وانا ارضع ام يأثر على...

بالنسبة للرياضة او الرقص يمكنك المتابعة مع طبييك للاطمئنان على الجرح. اما بالنسبة للحمية يمكن اتباع حمية بالمتابعة مع اخصائي تغذية حتى لا يؤثر على الرضاعة الطبيعية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

كيف يكون الريجيم مدى الحياة؟؟ وهل الخبز له تأثير كبير على النصاحة؟؟؟

نعم الخبز له تأثير، لذلك التخفيف من الخبز هو شئ مهم جداً و يكون الريجيم مدى الحياة عندما يكون نظام غذائي صحي و اتباع بعض النصائح الصحية التي تحافظ على جسمك سليماً و وزناً متوازناً و ليس حرماناً من الأكل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه