هل قلة الاكل تضعف الجسم وتسبب نقص بالمناعه؟

icon 1 يونيو 2015
icon 4332
هل قلة الاكل تضعف الجسم وتسبب نقص بالمناعه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم بالتأكيد تؤدي الى الضرر بكل وظائف الجسم يجب تناول غذاء صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية باعتدال 1 2015-06-02 12:28:55
أخصائية تغذية الاء العطعوط
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
نعم بالتأكيد تؤدي الى الضرر بكل وظائف الجسم يجب تناول غذاء صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية باعتدال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة 4

في تغذية

اعاني من نقص وزن مستمر ادى بي للنحافة ولا يتوقف مع قلة الاكل ماهي تحاليل التي ينبغي القيام بها وهل...

اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل ينمو الجسم ويزيد الطول بسرعة في عمر 16 إذا اهتممنا بالتغذية وماهي الأغذية المفيدة .. علما بسوء التغذية قبل16...

نعم هذه فترة النمو السريع يجب تعديل الطعام في الكمية والنوع تكون الحوجة في الطعام في(الطاقة والبروتين والحديد والكالسيوم وفايتمين (ب،أ) امثلة للأغذية التي تناسبك البيض واللبن ومنجاته واللحوم والفول والعدس والخضروات الورقية الخضراء والترمس والدواجن والاسماك والبلح والتين والزبيب و منتجات الحبوب الكاملة والفواكه يجب ايضا ان يكون الطعام متزن من العناصر الاخري وانصحك بممارسة الرياضة والابتعاد عن المشروبات الغازية والمأكولات السريعة والاقلال من الاغذية المعلبه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه