هل يحتاج الكلينبوتيرول Clenbuterol الى نظام غذائى معه للتخسيس ؟

icon 10 نوفمبر 2016
icon 854
هل يحتاج الكلينبوتيرول Clenbuterol الى نظام غذائى معه للتخسيس ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماهو الكلينبوتيرول ؟ ؟ ؟ 0 2016-11-16 17:17:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ماهو الكلينبوتيرول ؟ ؟ ؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد نظام غذائي للتخسيس

اهﻻ بك ... افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم .

سؤال من أنثى سنة 37

في تغذية

انا امراه اتبع نظام غذائي للتخسيس اريد ان اسال هل الترمس يوجد به سعرات حراريه عاليه وهل يؤكله من يتبع...

من المعروف ان الترمس من اهم فوائده هو التغلب على مشكلة السمنه ويساعد على التخسيس و قد توصل باحث يابانى على ان مقدار 7 حبوب من الترمس يساعد على المحافظه على الوزن و يحرق الدهون حيث بأمكانك بلع 7 حبوب ترمس قبل النوم يوميا وستشعرين بالفرق بعد مدة قصيره

سؤال من أنثى سنة 21

في تغذية

هل يمكن من فضلكم وصف نظام غذائي صحي لي؟ اريد نظام صحي للجسد

أود الإشارة بدايةً أنه لتحديد النظام الغذائي المناسب يجب أخذ عدة عوامل بعين الاعتبار، مثل الوزن، والعمر، والجنس، والحالة الصحية، وغيرها من العوامل، لذلك أنصحك باستشارة أخصائي التغذية لتحديد نظام غذائي مناسب لحالتك، وسوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من النصائح العامة حول النظام الغذائي الصحي:

  • تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة: حاول تضمين مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة والمغذية في نظامك الغذائي، مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية مثل اللحوم المشوية أو المشوية والأسماك والمكسرات والبذور.
  • تجنب الأطعمة المصنعة والمعالجة: حاول الحد من استهلاك الأطعمة المصنعة والمعلبة والوجبات السريعة، فإنها غالبًا ما تحتوي على كميات كبيرة من الدهون المشبعة والسكر المضاف والمواد الحافظة.
  • اشرب الكثير من الماء: يجب أن يكون ماء الشرب هو المشروب الرئيسي في نظامك الغذائي، حاول شرب الكمية الموصى بها من الماء يوميًا للحفاظ على رطوبة الجسم.
  • التحكم في حجم الوجبات: حاول تناول وجبات صغيرة ومتكررة على مدار اليوم بدلاً من تناول وجبات كبيرة، وقسّم وجباتك إلى وجبات رئيسية ووجبات خفيفة للمساعدة في تحسين عملية الهضم ومستويات الطاقة.
  • الحد من استهلاك السكر والملح: حاول خفض كمية السكر والملح في نظامك الغذائي، ويمكنك استبدال السكر المكرر بالعسل أو التمر كبديل صحي.
  • إعداد الطعام في المنزل: حاول تحضير وجباتك في المنزل بدلاً من تناول الطعام في المطاعم أو شراء وجبات جاهزة، وستساعدك هذه العادة على مراقبة المكونات والتحكم في الدهون والسعرات الحرارية.
  • المحافظة على النشاط البدني: بجانب النظام الغذائي، يوصى أيضًا بممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل المشي لمده ساعه كافيه لخساره الوزن بدون نظام غذائي ؟

-لو تم تثبيت نفس كمية الأكل و زادت الرياضة سيقل الوزن -عند تناول طعام به سعرات حرارية تعادل نفس السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و حرقها فإن وزن الجسم يثبت لا يزيد ولا يقل - عند تناول طعام به سعرات حرارية اكتر من التى يتم استهلاكها فإن الفائض يتم تخزينه في الجسم و يزيد الوزن - عند تناول طعام به سعرات حرارية أقل من التى يتم استهلاكها فإن الجسم يستهلك جزء من مخزونه لتعويض الفارق و يقل الوزن

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا اعمل نظام غذائي وممارسة الرياضه .. واخذ AB slim للتنحيف ..وسوالي هل ab slim منتج جيد للتنحيف

يجب عدم استخدام ادوية لانها خطر على الجسم ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة كمية الخضروات والفاكهة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه