وزني لا يقبل للنزول باي شكل , جربت انواع ريجيم ورياضه وعدم الاكل ولم ينزل وزني اي كيلو بل يزيد كل فترة هل استخدم حبوب جلوكوفاج 500 ؟ وهل لها اضرار لا اعاني من السكري ابدا ؟

icon 19 مايو 2015
icon 1232
وزني لا يقبل للنزول باي شكل , جربت انواع ريجيم ورياضه وعدم الاكل ولم ينزل وزني اي كيلو بل يزيد كل فترة هل استخدم حبوب جلوكوفاج 500 ؟ وهل لها اضرار لا اعاني من السكري ابدا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل قمت بفحص الغدة الدقية من قبل ?!? 0 2015-05-20 01:20:29
أخصائية تغذية علا الرفاعي
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
هل قمت بفحص الغدة الدقية من قبل ?!?

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة 4

في تغذية

انا وزني 105 وطولي 160 اعاني من ارتفاع الوزن ولكن اكره الرجيم الصيام نفعني كثيرا لكن حين ينقص 20 kg...

الارادة تصنع المعجزات اذا كان لديك النية في نزول الوزن ليس فقط من اجل تغيير رقم الميزان بل من اجل صحتك والابتعاد عن خطر الامراض اتبعي نظام غذائي متوازن بدون حرمان مع تعديل الخلل بالجسم من الفيتامينات والمعادن ان وجد وتدريجيا ستلاحظين خسارة الوزن وتعديل وضع الجسم فالتغيير يبدأ من قرارنا و تفكيرنا اولا د.زينة شيبب أخصائية تغذية علاجية

سؤال من أنثى سنة 4

في تغذية

مرحبا انا وزني 105 وطولي 160 لسى والده بعمليه من 4 شهور هل استطيع ان اتبع الكيتو دايت مع العلم...

لا ينصح بإتباع هكذا حمية لإعتبارها غير صحية خصوصا كونك مرضع حاليا و ينصح بإتباع نظام تغذوي صحي يركز على الإكثار من الخضروات و الفواكة و شرب الماء. لا مانع من تناول الغلوكوفاج علما بأن هذا الدواء يوصف لتنظيم مستوى السكر على أن يتم ذلك بوصفة طبية و بعد استشارة الطبيب. ساعة رياضة يوميا كافية على أن يتم محاولة زيادتها قدر المستطاع و ينصح بإستخدام الزيوت و الكريمات الموضعية المخصصة لشد الجسم و الجلد و التخلص من الترهلات و تباع في الصيدليات .

سؤال من ذكر سنة 21

في تغذية

اريد افضل رجيم لإنقاص الوزن خلال شهر إلى ٦٠ كيلو، وزني الحالي ٧٨.. هل يوجد رجيم ينقص وزني الى ٦٠...

عليك بانقاص السكريات والنشويات. لا انصح باكل الفواكه فقط. عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي. أيضا يمكنك تقصيم صحنك اليومي الي النصف سلطات. الربع بروتينات. والربع الاخير نشويات. عليك تغيير نمط حياتك وتغيير اكلك ليصبح اسلوب حيات. غير ذلك سوف تفقد الوزن بسرعه وعندما توقف الريجيم سيعود وزنك مضاعف.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

قبل فتره قررت انحف بدون لا اسوي رجيم فأخذت حبوب سد الشهيه مع العلم ان وزني الان ٧٠ وطولي ١٦٠بس...

لا ينصح بتناول حبوب سد الشهية لان لها أضرار جانبية، ينصح بتقسيم الوجبات وعدم تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة حتى الشعور بالتخمة، الإعتدال في تناول الطعام هو الأساس في نزول الوزن (لقيمات يقمن صلبه)

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

عمري ١٦س اعاني من نقص في الوزن وزني ٤٥ واريد ان يزيد وزني اكلت حبوب الحلبه وفيتامينات واستمريت عليها شهر...

ينصح لزيادة الوزن الاستمرار في زيادة الاكل لان النتيجة تحتاج وقت طويل وعموما ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

وزني حاليا ٨٠ و طولي ١٥٩ سم .. طبعا سمنه وأريد أنزل وزني ف كيف انزله هل من استخدم حبوب...

لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه